رونالدو يحقق حلم طفل لبناني (صورة)
رونالدو يحقق حلم طفل لبناني (صورة)رونالدو يحقق حلم طفل لبناني (صورة)

رونالدو يحقق حلم طفل لبناني (صورة)

استقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الطفل اللبناني حيدر مصطفى، الذي فقد أبويه في نوفمبر /تشرين الثاني الماضي جراء تفجيرات في العاصمة بيروت والذي يبلغ من العمر ثلاثة أعوام في ملعب سانتياجو برنابيو.

وحقق حيدر حلمه بالتعرف إلى لاعبه المفضل ، كما استقبل الرئيس فلورنتينو بيريز مشجعَ ريال مدريد الصغير في صالة الاجتماعات بالبرنابيو، حيث قدّم له هديةً هي قميص الفريق الكروي. وفقا لموقع النادي المالكي.

استقطبت قصة الطفل حيدر الأضواء بعد نجاته من التفجيرات بالضاحية الجنوبية لبيروت التي لقي فيها والداه حتفهما. وظهرت صور لحيدر وهو يرتدي قميص الفريق الذي يشجعه؛ قميص ريال مدريد.

وقال النادي: "واعتباراً من تلك اللحظة، بذل نادي ريال مدريد ما فيه وسعه بغية الوصول إلى الطفل حيدر وتحقيق حلمه بالتعرف على النجم كريستيانو رونالدو وزيارة سانتياغو برنابيو. وكذلك سيتابع حيدر مباراة الفريق القادمة ضد ضيفه رايو فايكانو في البرنابيو يوم الأحد المقبل".

وكان ناشطون على صفحات التواصل الاجتماعي قد أطلقوا حملة قوية تزعمتها الناشطة اللبنانية رنا حربي طالبت من خلالها لاعب "ريال مدريد" بتلبية رغبة الطفل الذي يعشقه، ونشرت صور له في المستشفى بقميص ريال مدريد ونجمه المفضل.

 

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com