مودريتش الأكثر استحواذا على الكرة في الليغا – إرم نيوز‬‎

مودريتش الأكثر استحواذا على الكرة في الليغا

مودريتش الأكثر استحواذا على الكرة في الليغا

المصدر: مدريد – أحمد نبيل

بات الكرواتي لوكا مودريتش أكثر من مجرد لاعب أساسي في تشكيلة ريال مدريد، بل هو عنصرًا حيويًا في الدفاع أيضا. وفي الواقع، فإن الكرواتي هو لاعب ريال مدريد الذي استرد أكبر عدد من الكرات في الليجا، بمجموع 86 كرة في 14 مباراة خاضها.

ويلي الكرواتي في الترتيب الألماني توني كروس (81)، والبرازيلي مارسيلو (71) وكاسيميرو (56). فضلا عن ذلك، فإن مودريتش ماضٍ في تحسين سجله بالليجا بالموسم الماضي، عندما استحوذ على 92 كرة على مدار الموسم برمته (5,75 في المباراة الواحدة). أما في هذا الموسم فقد حقق متوسط 6,1 كرة في المباراة الواحدة حتى اللحظة.

ووفقا لإحصائيات النادي الملكي فإن مودريتش يتألق في جوانب أخرى كذلك، فهو أفضل ممرر في الليجا، بنسبة نجاح بلغت 91,27%، بعد أن كان نفّذ 868 تمريرة ناجحة. إلى جانب ذلك، فقد قدّم اللاعب تمريرتين حاسمتين لهدف خلال الموسم الجاري.

هذا ويواصل مودريتش تدريباته مع زملائه استعدادا لاستضافة رايو فايكانو في سانتياجو برنابيو يوم الأحد المقبل، حيث أجرى الفريق الأبيض حصة تدريبية جديدة في مدينة ريال مدريد الرياضية استعدادا لآخر مباراة قبل فترة أعياد الميلاد.

وأشرف رافا بنيتيز على التدريب الذي شارك فيه عدد من لاعبي الفريق الرديف ”كاستيا“ هم كارلوس اباد ولينهارت ومايورال ويورنتي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com