بيريز يتهم رونالدو وراموس بإفشال بينيتز – إرم نيوز‬‎

بيريز يتهم رونالدو وراموس بإفشال بينيتز

بيريز يتهم رونالدو وراموس بإفشال بينيتز

المصدر: مدريد – أحمد نبيل

باتت كل العيون شاخصة باتجاه رافا بنيتيز منذ الخسارة أمام فياريال بتحميله وحده تراجع نتائج الفريق والخسائر المتوالية ، لكن مجلس إدارة النادي الملكي لم يستسلم لهذا الأمر بل وجه اتهاماته لبعض اللاعبين بمحاولة إفشال المدرب الجديد من خلال عدم التركيز خلال المباريات وبذل جهد أقل من المعتاد وأقل مما لديهم.

وبصرف النظر عن جاريث بيل الذي تعرض لهجوم عنيف بسبب عدم تنفيذه تعليمات بنيتيز خلال المباراة هناك لاعبين مهمين آخرين معرضين للانتقاد هما القائد سيرجيو راموس ونجم الفريق كريستيانو رونالدو.

ووفقا لصحيفة ”ماركا“ فإنه في أوقات الأزمات ينظر للقائد (راموس) باعتباره المنقذ وكذلك يجب على نجم الفريق (رونالدو) التحلي بالمسؤولية في مثل هذا التوقيت لمساعدة المدرب والفريق للخروج من الأزمة.

وتعتقد إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينيو بيريز أن راموس ورونالدو لم يبذلا الجهد الكافي لمساعدة بنيتيز لكسب احترام الجميع في غرفة الملابس ، خاصة رونالدو الذي يجب أن يتداخل أكثر مع مدربه وتصبح علاقته به أقوى.

كما أن الإدارة غير راضية عن راموس الذي اشتبك مع طبيب الفريق خيسوس اولمو وكذلك حربه الكلامية مع بنيتيز عقب خسارة الكلاسيكو أمام برشلونة برباعية نظيفة وأيضا طريقة تعامله مع إصابته بالكتف.

وفلا يوجد شك أن راموس يحاول دائما التصرف كقائد للفريق ويرفض عدم الغياب عن المباريات بداعي الإصابة لكنه تعامله مع إصابته بالكتف كان خاطئا ، حيث شارك قبل شفائه بشكل كامل ، وقد طلبت الإدارة من بنيتيز نصا بعدم إشراكه في حال عدم جاهزيته والدفع بناتشو بدلا منه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com