أتلتيكو مدريد يواصل موسمه الناجح في ظل تعثر برشلونة وريال
أتلتيكو مدريد يواصل موسمه الناجح في ظل تعثر برشلونة وريالأتلتيكو مدريد يواصل موسمه الناجح في ظل تعثر برشلونة وريال

أتلتيكو مدريد يواصل موسمه الناجح في ظل تعثر برشلونة وريال

مدريد - إذا كان فوز أتلتيكو مدريد بكأس ملك إسبانيا لكرة القدم في 2013 صدمة وتتويجه بدوري الدرجة الأولى في موسم 2013-2014 مفاجأة فإن نجاح الفريق القوي الذي يدربه دييجو سيميوني في إضافة المزيد من الألقاب لن يصيب الكثيرين بالدهشة.

ويمضي أتلتيكو في طريقه بخطوات ثابتة بينما تعثر العملاقان ريال مدريد برشلونة في الأسابيع الأخيرة.

ويتساوى فريق سيميوني في رصيد النقاط مع حامل اللقب برشلونة في صدارة الدوري بعد 15 جولة بينما يبتعد عنهما ريال بفارق خمس نقاط.

وأتلتيكو الذي اشتهر بصلابة دفاعه وبمهارة لاعبي خط وسطه أمثال كوكي ويانيك كاراسكو وببراعة مهاجميه مثل أنطوان جريزمان سيتطلع لمرافقة برشلونة لدور الستة عشر في كأس الملك حين يستضيف ريوس ديبورتيو يوم الخميس المقبل.

ولن يعاني أتلتيكو من مشاكل كبيرة أمام الفريق المنتمي للدرجة الثالثة بعد أن فاز عليه ذهابا 2/1 بتشكيلة تخلو من اللاعبين الأساسيين.

وعبر أتلتيكو أيضًا إلى دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا وأوقعته القرعة التي سحبت اليوم الاثنين مع أيندهوفن الهولندي.

وقال سيميوني خلال مؤتمر صحفي عقب الفوز على أتليتيك بيلباو 2/1 أمس الأحد في الدوري: "إذا تعثر الكبار يجب أن نبذل أقصى ما بوسعنا."

وينسب الفضل في الإنطلاقة القوية لأتلتيكو هذا الموسم للحالة المتميزة التي ظهر بها الفرنسي جريزمان الذي سجل هدف الفوز أمس من تسديدة رائعة.

وسجل جريزمان ثمانية أهداف في الدوري وأربعة في دوري الأبطال بعد أن نجح سيميوني في تحويله من شاب واعد إلى أحد أبرع المهاجمين في أوروبا.

وقال ساؤول نيجيز لاعب وسط أتلتيكو وصاحب هدف التعادل أمام بيلباو: "ندرك أن جريزمان من اللاعبين المتفردين وحين يلمس الكرة نتأكد في الغالب أنه سيسجل لأنه يملك درجة مذهلة من الفاعلية."

وتم تقديم موعد مباراتي برشلونة في دور 32 مبكرا بسبب سفره لليابان للمشاركة في كأس العالم للأندية بينما اُستبعد ريال من الكأس بعد أن أشرك لاعبا موقوفًا(دينيس تشيريشيف) أمام قادش المنتمي لدوري الدرجة الثالثة.

وسيستقبل فالنسيا تحت قيادة مدربه الجديد جاري نيفيل فريق باراكالدو من الدرجة الثالثة أيضًا ومن المتوقع أن يحقق مدافع إنجلترا السابق أول فوز له في مهمته التدريبية بعد أن تفوق الفريق ذهابا 3/1.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com