نيمار: برشلونة سيفوز بمونديال الأندية بشرط – إرم نيوز‬‎

نيمار: برشلونة سيفوز بمونديال الأندية بشرط

نيمار: برشلونة سيفوز بمونديال الأندية بشرط

المصدر: برشلونة - أحمد نبيل

يرى النجم البرازيلي نيمار هداف برشلونة والليجا الإسبانية هذا الموسم أن فريقه يمكنه الفوز بكأس العالم للأندية في حال استمرار مستواه الحالي الذي يقدمه في الدوري المحلي رغم التعادلين الأخيرين أمام فالنسيا ثم ديبورتيفو لاكورونيا.

وأشار نيمار البالغ من العمر 23 عاما في مقابلة مع محطة جلوبو سبورت قبل السفر مع بعثة النادي الكتالوني إلى اليابان إلى أن برشلونة يتمتع بميزة مهمة تتمثل في سعي اللاعبين الدائم للتطور.

ومن المحتمل أن يغيب نيمار عن المباراة الأولى للفريق الكتالوني يوم الخميس المقبل أمام جوانزو بطل الصين وآسيا في الدور قبل النهائي للبطولة بسبب عدم تعافيه من الإصابة لكنه سيشارك حتما في المباراة النهائية في حال تغلب برشلونة على بطل آسيا.

وتعادل برشلونة في آخر مباراتين بالدوري أمام فالنسيا ثم ديبورتيفو لاكورونيا ما قد يشير إلى تراجع مستوى الفريق الكتالوني قبل خوض منافسات مونديال الأندية.

وبسؤاله عن طموحات الفريق في التتويج بلقب كأس العالم للأندية للمرة الثانية بعد عام 2011 في اليابان أيضا. أجاب نيمار؟

نيمار : ”الشيء العظيم في برشلونة هوأن كل لاعب يريد ويسعى باستمرار للتطوير وعدم الرضا بالمركز الثاني. فهناك بعض المباريات قدمنا خلالها مستوى جيد لكننا نخرج بعدها لنقول إن المباراة المقبلة سنقدم ما هو أفضل.

وما هي فرص الفريق الكتالوني للفوز باللقب؟
نيمار : فرصة الفوز جيدة لنا فكل منا يحلم بالتتويج بالبطولة ، وإذا واصلنا تقديم المستوى الحالي لنا سنفوز باللقب.

وعن تحمله للمسؤولية في غياب ميسي؟
نيمار: تحملت المسؤولية منذ كنت طفلا، وغياب ميسي لفترة يعني تحملي لمسؤولية إضافية كما أن لدينا لاعبين جيدين بما فيه الكفاية للتأكد على النجاح بدون ميسي.
فكلنا لدينا التزام نحو الفريق. فاللعب في برشلونة ليس كغيره من الأندية. فمن الصعب التكيف هنا والجميع لا يمكنه أن يفعل ذلك. في حالتي، أعتقد منذ يناير الماضي الأمر أصبح مختلفا تماما. فأنا قدمت موسما جيدا.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com