برشلونة يغازل اليابانيين (فيديو)

برشلونة يطلق حملة Hello Japan تتضمن فيديو وكليب وهاشتاج #hellojapanلتقوية جسور التواصل مع عشاقه في اليابان

المصدر: طوكيو- أحمد نبيل

انطلقت نهائيات كأس العالم للأندية في اليابان وبات منافس برشلونة بطل أوروبا معروفًا، حيث تأهل جوانزو الصيني بطل آسيا لمواجهة النادي الكتالوني يوم الخميس المقبل في قبل نهائي البطولة التي تستضيفها اليابان حاليا.

وبموازاة هذا الحدث أطلق النادي الكتالوني حملة Hello Japan تتضمن شريط فيديو بالإضافة إلى كليب وهاشتاغ #hellojapan، بهدف تقوية جسور التواصل مع عشاقه في اليابان التي تحتضن هذه النهائيات.

ويظهر الفيديو الفريق الكتالوني أمام كرة حمراء وبيضاء، وهو ما يرمز للعلم الوطني الياباني، ويبتغي الهاشتاج المخصص لهذه الحملة تشجيع التواصل مع النادي على مواقع التواصل الاجتماعي.

أما الكليب، الموجود بالكتالونية والإسبانية والإنجليزية واليابانية، فيعود بالفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في برلين، وهي المباراة التي سمحت للبلاوجرانا بالتأهل إلى نهائيات المونديال والعودة مجددا لليابان حيث توج الفريق باخر بطولاته للمونديال عام 2011 بالفوز على سانتوس البرازيلي برباعية نظيفة حينما كان نيمار يدافع عن ألوانه.

وتوجهت بعثة برشلونة إلى اليابان صباح الأحد على متن طائرة تابعة للخطوط الماليزية وسيصل في وقت لاحق إلى مطار ناريتا بالعاصمة اليابانية طوكيو.

وكان لويس إنريكي المدير الفني للبرسا، قد استدعى 23 لاعبا لهذه البطولة، 19 لاعبا متاحا بالإضافة إلى المصابين نيمار ودوجلاس بيريرا اللذين قد يحصلا على الإذن الطبي لمعاودة اللعب خلال الأيام المقبلة، فضلا عن لاعبين من فريق الشباب جيرارد جومباو وسيرجي سامبر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com