مدربون لن ينقذهم سوى الألقاب – إرم نيوز‬‎

مدربون لن ينقذهم سوى الألقاب

مدربون لن ينقذهم سوى الألقاب

دخل بعض المدربين الكبار دائرة الشك بعد بداية موسم متوسطة أو سيئة وأصبح مستقبلهم مرهونا بالفوز بألقاب في نهاية الموسم الحالي أو ترك مناصبهم في الصيف القادم .

وتعيش مجموعة من الفرق الكبرى في الدوريات الأوروبية أزمة في بداية الموسم وعرف مستواها بعض التراجع بالمقارنة بالمواسم السابقة .

ونستعرض أبرز المدربين الذين يحتاجون للألقاب في نهايته :

الإسباني رافاييل بينيتيز ( ريال مدريد )

عوض الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي خرج دون لقب في نهاية الموسم الماضي ،وخرج من كأس الملك بخطأ إداري بإشراك الروسي دينيس تشيرشيف ويحتاج للفوز بأحد اللقبين المتبقين إمام الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا للبقاء في منصبه لغاية نهاية عقده صيف 2017 .

البرتغالي جوزيه مورينيو ( تشيلسي )

تراجع مستوى البلوز بشكل كبير ويحتل مراكز متأخرة في الدوري الإنجليزي الممتاز وخرج من كأس رابطة الأندية المحترفة ،ولم يتبق لمورينيو عمليا سوى دوري الأبطال وكأس الإتحاد الإنجليزي حيث يحتاج للفوز بلقب والأقرب هو كأس الإتحاد الإنجليزي وعدم مغادرة دوري الأبطال مبكرا .

الهولندي لويس فان غال ( مانشستر يونايتد )

لم يستطع أي مدرب تعويض اعتزال السير أليكس فيرغيسون ،ويحتاج المدرب الهولندي بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا وكأس رابطة الأندية المحترفة ،التنافس على الفوز بلقب على الأقل ويملك 3 فرص هي الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الأوروبي وكأس الإتحاد الإنجليزي .

الفرنسي رودي غارسيا ( روما )

أعاد المدرب الفرنسي نادي العاصمة الإيطالية لدوري أبطال أوروبا وللمنافسة على قمة الدوري الإيطالي ،ويقضي موسمه الثالث على رأس الفريق ومطالب بالفوز بلقب على الأقل للبقاء في منصبه ولازال في السباق على كل الألقاب هذا الموسم ويحتاج على الأقل بخطف لقب السكوديتو .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com