ريال مدريد يخسر قضية كأس الملك للمرة الثالثة – إرم نيوز‬‎

ريال مدريد يخسر قضية كأس الملك للمرة الثالثة

ريال مدريد يخسر قضية كأس الملك للمرة الثالثة

المصدر: من نورالدين ميفراني

رفضت المحكمة الرياضية الإسبانية طلب ريال مدريد بتعليق عقوبة إقصاءه من كأس الملك أمام قادش ولعب لقاء الإياب الأربعاء القادم بإجماع أعضاءها ،ليصبح الفريق الملكي مطالب بالذهاب لمحكمة التحكيم الرياضية الدولية بحثا عن تجنب الخروج من منافسات كأس الملك.

وحسم مصير لقاء الإياب المقرر الأربعاء القادم والذي لن يلعب في موعده في انتظار ما ستسفر عنه جلسات المحكمة الرياضية الدولية والتي في الغالب لن تبث في دعوى ريال مدريد قبل الأربعاء القادم.

ويصر الفريق الملكي على عدم تلقيه ما يفيد توقيف الروسي دينيس تشيريشيف سواء من الإتحاد الإسباني لكرة القدم أو فريقه السابق فياريال ويؤكد على إشراك اللاعب بحسن نية ودون علمه موضوع الإيقاف.

وأبدى ريال احترامه لقرار اللجنة والذي أعلن عقب اجتماع لها اليوم الجمعة مشيرا إلى أنه سيعيد قيمة التذكرة لأي شخص اشترى تذاكر لقاء الإياب الذي كان من المقرر إقامته في إستاد برنابيو التابع لريال يوم الأربعاء المقبل.

وأضاف النادي في بيان مقتضب على موقعه على الإنترنت إن المباراة لا يمكن أن تقام ”في الموعد المقرر سلفًا“ معتقدًا أنه لا يزال بوسعه الفوز بهذا الالتماس لتتم إعادته لمنافسات البطولة.

وأكد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد إن فريقه لم يخرق اللوائح لأنه لم يتم إبلاغ النادي أو اللاعب – الذي تعرض للعقوبة أثناء لعبه معارا في فياريال الموسم الماضي – بالإيقاف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com