رونالدو: إنتقالي لبرشلونة؟.. ليس مستحيلا – إرم نيوز‬‎

رونالدو: إنتقالي لبرشلونة؟.. ليس مستحيلا

رونالدو: إنتقالي لبرشلونة؟.. ليس مستحيلا

المصدر: مدريد- أحمد نبيل

زاد كريستيانو رونالدو من تكهنات رحيله عن ريال مدريد الاسباني بتصريح مثير أشار فيه إلى إمكانية انتقاله إلى الغريم التقليدي برشلونة.

وتردد منذ فترة أن رونالدو لن يجدد عقده مع ريال مدريد الذي ينتهي في 2018 وسينتقل إلى ناد آخر ربما يكون باريس سان جيرمان الفرنسي أو مانشستر يونايتد لكنه لأول مرة قال إنه يمكن أن يلعب ”حتى في برشلونة“.

وقال رونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة ”ميرور“ البريطانية عن ”الدون“ بأن انتقاله إلى برشلونة قد تكون خطوة ”بالغة التعقيد“، لكنها ليست مستحيلة لأن ”لا شيء مؤكد في كرة القدم“، على حد قوله.

وأوضح رونالدو أن: ”كل الأمور ممكنة.. (اللعب) في أي مسابقة.. يمكن أن أنهي مسيرتي الكروية في ريال مدريد.. لست أدري ما سيحدث غدا، إن كنت متأكدا بنسبة 75% لكشفت عما أنوي فعله، ليست هناك مشكلة في ذلك، لكن ليس لدي أي فكرة“.

وكان رونالدو قد صرح قبل عامين بأنه قد ينتهي مسيرته في الدوري الأمريكي لكنه تراجع في الوقت الحالي عن هذه الخطوة التي قد تصبح أكيدة بعد عامين أو ثلاثة ، على حد قوله.

وأثار رونالدو مؤخرا عواصف من الشائعات بشأن إمكانية رحيله عن ريال مدريد قبل أن يخرج بتصريحات تشير إلى إنه يخطط ”حاليا“ للبقاء في نادي العاصمة الإسبانية.

وقال رونالدو، الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 3 مرات، منها اخر نسختين: ”إنها تكهنات تحدث كل عام. الناس معتادون على التساؤل عما سيحدث لرونالدو“.

ونفى رونالدو أن يكون حواره الودي مع لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان خلال المواجهة الأخيرة أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا تحمل أي معنى قائلا : “ ما حدث مع بلان شيء بسيط. إنه شخص يعاملك بلطف عندما تتحدث إليه. إذا كان هناك أحد من تشيلسي أو مانشستر يونايتد أو برشلونة، شخص طيب، فسوف أتحدث إليه. في الواقع هذا لا يعني شيئا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com