أسبانيا تراجع حسابات اتحاد كرة السلة للاشتباه في وجود أعمال فساد
أسبانيا تراجع حسابات اتحاد كرة السلة للاشتباه في وجود أعمال فسادأسبانيا تراجع حسابات اتحاد كرة السلة للاشتباه في وجود أعمال فساد

أسبانيا تراجع حسابات اتحاد كرة السلة للاشتباه في وجود أعمال فساد

مدريد- أكد ميجيل كاردينال رئيس المجلس الأعلى للرياضة في أسبانيا أنه سيتم إجراء عملية تفتيش ومراجعة تكميلية لحسابات الاتحاد الملكي الأسباني لكرة السلة للاشتباه في وجود أعمال فساد .

وحث كاردينال الاتحاد الأسباني لكرة السلة أن يقدم دفوعه في أقرب وقت ممكن.

وأكد كاردينال على المعلومات الواردة اليوم الخميس في صحيفة "الموندو" التي أشارت إلى وجود ضرورة لعمل تفتيش تكميلي للاشتباه في وجود استغلال للموارد المالية بالاتحاد الأسباني للسلة بشكل غير قانوني من قبل رئيسه خوسيه لويس سايز.

وأوضحت الصحيفة الأسبانية أن خوان فا بوسكيتيس رئيس الاتحاد الكتالوني لكرة السلة كان قد أسلم في أواخر تشرين ثان/نوفمبر الماضي تقريرا قضائيا إلى نائب رئيس قسم الرياضة الاحترافية والرقابة المالية التابعة للمجلس الأعلى للرياضة فيرناندو بويج، مصحوبا بفواتير ورسائل إلكترونية تظهر كيف قام خوسيه لويس سايز بإدراج مصروفات شخصية له ولعائلته ضمن بنود ميزانية الاتحاد الأسباني للسلة.

وقال كاردينال: "في اللحظة التي حصلنا فيها على كل الأدلة القضائية أمرنا بتنفيذ أعمال البحث والتفتيش بشكل منطقي وطبيعي".

وأضاف المسؤول الحكومي الأسباني: "المجلس الأعلى للرياضة يتعامل بالطريقة التي تتناسب مع مثل هذه القضايا وبالسرعة التي يتطلبها هذا الموضوع".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com