رونالدو: ”مشاكل شخصية“ سبب تراجع أدائي أول الموسم

رونالدو: ”مشاكل شخصية“ سبب تراجع أدائي أول الموسم

المصدر: مدريد- أحمد نبيل

اعترف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الاسباني التاريخي بأن مشاكله الشخصية أثرت على مستواه في بداية الموسم الحالي قبل تألقه اللافت مؤخرا.

وتألق رونالدو وسجل أربعة أهداف في شباك مالمو السويدي بين ثمانية نظيفة أحرزها ريال مدريد في شباك ضيفه المتواضع بينما فشل ”الدون“ في هز الشباك في أول ست مباريات من أول سبعة بالليجا هذا الموسم.

وانتقد رونالدو كذلك ادئه في الملعب مع زيادة التكهنات بشأن علاقته المتوترة مع مدربه الاسباني الجديد رافا بنيتيز الذي تولى المسؤولية خلفا للإيطالي كارلو انشيلوتي في بداية الموسم.

لكن بعدما بات صاحب الرقم القياسي في عدد الأهداف في دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا على الاطلاق بتسجيله 11 هدفا في ست مباريات ابتعد غياب التألق عن ”الدون“.

وانفصل رونالدو عن صديقته الحسناء إيرينا شايك في بداية العام الحالي ويعيش حاليا دون صديقة منذ عام تقريبا ما زاد التكهنات بشأن علاقته مع بدر هاري بطل مصارع الساق والذراعين.

وقال رونالدو ”لقد كنت دون مستواي ولكن لقد كان طبيعيي. أنا سعيد مع الوضع الآن، ولكن في بداية الموسم كان لي مشاكل شخصية.“

وتعرض اللاعب البالغ من العمر 30 عاما لهجوم إعلامي الاسبوع الماضي بعدما ادعى صحفي فرنسي وجود علاقة مثلية تربط بين رونالدو والهولندي من أصل مغربي هاري يسافر رونالدو من أجلها للمغرب كثيرا.

وسافر رونالدو أكثر من مرة خلال اسبوع واحد إلى المغرب على متن طائرته الخاصة للقاء صديقه هاري سواء في مدينة مراكش أو أغادير ما أثر على مستواه الفني.

ورفض رونالدو التعليق على علاقته مع بدر هاري أو إعطاء المزيد من التفاصيل عن تفاصيل صداقتهما ، مؤكدا أن التقارير الصحفية والانتقادات ستستمر معه طويلا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com