رونالدينيو يفرح بهدية ميسي الثمينة (صور)

رونالدينيو يفرح بهدية ميسي الثمينة (صور)

المصدر: برشلونة- أحمد نبيل

أبدى النجم البرازيلي المعتزل دوليا رونالدينيو سعادته البالغة بقميص زميله السابق ليونيل ميسي هداف برشلونة الذي أهداه خصيصا له مع توقيعه عليه.

وكتب ميسي على قميصه ”إلى صديقي روني (رونالدينيو) مع أطيب امنياتي القلبية“ ، وكانت من فرحة رونالدينيو أن نشر القميص عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ التي تحظى بمتابعة أكثر من 32 مليون شخص حول العالم.

MESSI

وارتبط رونالدينيو بعلاقة صداقة وزمالة مع ميسي خلال فترة تألق النجم البرازيلي في صفوف برشلونة بينما قائد منتخب الأرجنتين كان حينها ناشئا انضم لتوه للفريق الأول تحت قيادة الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني السابق للفريق الكتالوني.

وكان ميسي قد أشاد في أكثر من مناسبة بزميله السابق ، حيث قال في حوار سابق مع موقع برشلونة أن رونالدينيو كان بالغ الأهمية في مساعدته على تحقيق الاستقرار والتأقلم داخل الفريق.

وأضاف ميسي عن رونالدينيو : ”لقد كان عوناً كبيراً. ليس من السهل أبدا أن تنضم إلى فريق للكبار وأنت في سن 16 عاماً، وخصوصاً إذا كانت لديك شخصية مثل شخصيتي. لكن رونالدينيو جعل كل شيء أسهل إلى أقصى حد بالنسبة لي. كنت محظوظاً باللعب إلى جانبه وتقاسم أشياء كثيرة معه. أستطيع القول إنه شخص عظيم حقا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com