رونالدو يرد على اتهامات الشذوذ مع هاري (فيديو)

رونالدو يرد على اتهامات الشذوذ مع هاري (فيديو)

المصدر: إرم - أحمد نبيل

بث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الإسباني فيديو مصور على صفحته الرسمية في موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي يظهر فيه وهو يعزف إحدى المقطوعات الموسيقية داخل منزله مستخدماً كل الأصوات الطبيعية دون أي آلات موسيقية وذلك كإهداء منه لعشاقه بمناسبة أعياد الكريسماس التي تحل بعد أيام.

وكان رونالدو قد وقع قبل يومين عقد مع إحدى شركات الهواتف الذكية لتدشين برنامج خاص به يستعرض كل أخباره وصوره سواء مع النادي أو المنتخب عبر الهواتف النقالة.

وظهر هداف ريال مدريد في الفيديو الذي بثه على صفحته التي تحظى بمتابعة أكثر من مئة وثمانية مليون معجب للدون حول العالم أثناء إعداد وجبة الإفطار لنفسه قبل الخروج من منزله وقد استخدم عدة أصوات مثل فرشاة غسل الأسنان وصوت نفير السيارة وصوت صعوده ونزوله على الدرج ومداعبته للكرة ليألف مقطوعة موسيقية متميزة.

وفي نهاية الفيديو هنأ رونالدو عشاقه حول العالم باقتراب موعد الاحتفال بأعياد الميلاد التي تحل في الخامس والعشرين من الشهر الحالي.

ويبدو أن الدون من خلال هذا الفيديو يوجه رسالة غير مباشرة للصحافة الفرنسية التي أثارت موضوع الشذوذ الجنسي بينه وبين هاري، بأنه سعيد في حياته ولا يمكنه الخوض في مثل هذه الأخبار التي تهدف إلى تشويه سمعته وسمعة صديقه المقرب البطل المغربي بدر هاري.

وتألق أفضل لاعب في العالم العام الماضي وسجل هدفاً بين الرباعية التي فاز بها فريقه على خيتافي يوم السبت الماضي ضمن الدوري الإسباني والتي قلصت الفارق بين ريال مدريد في المركز الثالث وبرشلونة المتصدر إلى ست نقاط بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني بفارق نقطتين عن برشلونة ومثلهما عن ريال مدريد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com