فالنسيا يفرض تعادلا قاتلا على برشلونة (فيديو)
فالنسيا يفرض تعادلا قاتلا على برشلونة (فيديو)فالنسيا يفرض تعادلا قاتلا على برشلونة (فيديو)

فالنسيا يفرض تعادلا قاتلا على برشلونة (فيديو)

فالنسيا – أوقف فالنسيا سلسلة انتصارات ضيفه برشلونة في بطولة الدوري الأسباني لكرة القدم والتي امتدت على مدار المراحل الست الماضية، بعدما انتزع تعادلا مثيرا بطعم الفوز 1/1 من الفريق الكتالوني في المرحلة الرابعة عشر للمسابقة التي شهدت أيضا فوز ريال مدريد 4 / 1 على ضيفه خيتافي، وأتلتيكو مدريد على مضيفه غرناطة 2 / صفر أمس السبت

وأهدر برشلونة بتلك النتيجة نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة على اللقب، بعدما أصبح رصيده 34 نقطة، لكنه ظل محتفظا بالصدارة، متفوقا بفارق نقطتين على ملاحقه المباشر أتلتيكو مدريد، صاحب المركز الثاني.

في المقابل، ارتفع رصيد فالنسيا، إلى 20 نقطة ليرتقي إلى المركز السابع مؤقتا.

وبادر النجم الأوروجواياني لويس سواريز بتسجيل الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 59 من متابعة لتمريرة الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وواصل سواريز بذلك هز الشباك للمباراة السابعة على التوالي في البطولة ليرفع رصيده التهديفي إلى 13 نقطة محتلا المركز الثاني في ترتيب هدافي المسابقة، بفارق هدف وحيد خلف زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا المتصدر.

ورفع ثلاثي برشلونة اللاتيني المكون من ميسي وسواريز ونيمار عدد أهدافه هذا العام إلى 126 هدفا في مختلف البطولات، بواقع 44 هدفا لميسي و41 هدفا لنيمار ومثلها لسواريز ليثبت أنه الأقوى هجوميا في العالم عام .2015

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بفوز برشلونة، أدرك سانتياجو مينا التعادل لفالنسيا قبل النهاية بأربع دقائق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com