ميسي يتبادل القمصان مع أفضل لاعب في NBA
ميسي يتبادل القمصان مع أفضل لاعب في NBAميسي يتبادل القمصان مع أفضل لاعب في NBA

ميسي يتبادل القمصان مع أفضل لاعب في NBA

حصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة الاسباني على قميص الهداف ستيفان كوري، أفضل لاعب في دوري كرة السلة الأمريكية للمحترفين ، موقعا احتفالا بوصول عدد متابعي ميسي على الإنستجرام إلى 30 مليون.

ويعد ليو ميسي وستيفان كوري من أفضل الرياضيين في العالم حاليا ، وقد أظهر النجمان مدى احترامهما لبعضهما البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال كوري، في حوار له "نتميز بأسلوب لعب جميل يعتمد على الإبداع، وأحاول أن أكون خلاقا بواسطة يدي، وأنا أعشق متابعة ميسي لأن لا أحد يمكنه توقع ماذا سيفعل بالكرة".

ويعتبر ميسي، الذي يؤدي موسما رائعا مع برشلونة، من أكبر المرشحين للفوز بالكرة الذهبية خلال شهر يناير/كانون الثاني المقبل للمرة الخامسة في تاريخه.

ومن جهته، فقد توج نجم جولدن ستيت واريورز بلقب أحسن لاعب في الدوري الأمريكي لكرة السلة الموسم الماضي، وساهم بشكل كبير في تحقيق فريقه لعشرين انتصارا في عشرين مباراة مع بداية الموسم الحالي.

وبمناسبة وصول عدد متابعي ميسي على الانستجرام أرسل كوري له قميصه وقد نشر النجم الأرجنتيني صورة لأول قميص له يحمل الرقم 30 بهذه المناسبة، وقد أرسل إليه النجم الأمريكي قميصه، رقم 30 موقعا للاحتفال بهذه المناسبة.

وبدوره رد عليه ميسي ووعده بإرسال قميصه موقعا للاحتفال عندما يصل عدد متابعي كوري إلى 10 ملايين على الإنستجرام لتتواصل الصدارة بين النجمين الكبيرين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com