من هو بدر هاري ”صديق“ رونالدو؟

من هو بدر هاري ”صديق“ رونالدو؟

المصدر: مراكش- أحمد نبيل

ربما ليس بدر هاري بشكل كريستيانو رونالدو لكن ارتباط اسمه بنجم ريال مدريد مؤخرا زاد من شعبيته ونجوميته حول العالم خاصة بعدما تسربت أنباء عن وجود علاقة شاذة تجمع الصديقين!.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن رونالدو (30 عاما) سافر على متن طائرته الخاصة التي يبلغ سعرها 18 مليون جنيه استرليني أربع مرات من أجل لقاء هاري في مراكش المغربية.

ولدى هاري الهولندي الجنسية وذو الأصول المغربية لديه قواسم مشتركة كثيرة مع رونالدو ، حيث كلاهما عمره 30 عاما ويحافظان على مظهرهما ولياقتهما البدنية وجسدهما الرياضي الممشوق.

ورغم أنه شارك في بطولات عدة لمصارعة الذراعين والقدمين تحت علم هولندا عندما كان صغيرا إلا أن هاري استقر في المغرب بدله الأم ومثله في مسابقات الوزن الثقيل للعبة ، ويحرص على التعليق على ما يكتبه رونالدو على مواقع التواصل الاجتماعي ونجم ريال مدريد يفعل المثيل.

وتسبب أسلوبه العدواني في الكثير من المشاكل له ، حيث تم استبعاده مرتين من بطولتين للسلوك غير الرياضي ، وقد اعترف هاري بذلك في أكثر من مناسبة قائلا ”أنا قد انفجر في أي لحظة“.

وتم القبض على هاري عدة مرات بسبب سلسلة من الاعتداءات وجرائم العنف وصدر بحقه حكم بالحبس عامين في هولندا لكن مع إيقاف التنفيذ لاعتدائه على مليونير هولندي عام 2012 وتم تقليل مدة الحبس إلى 10 شهور ثم تم إيقاف التنفيذ.

كما اتم اتهامه في أكثر من مناسبة باساءة استخدام تفوقه البدني ضد ضحاياه ، لكنه استقر في المغرب فيما بعد.

الجدير بالذكر أن رونالدو له الكثير من العلاقات النسائية المتشعبة سواء في الماضي أو حاليا رغم عدم ارتباطه بصديقة بعد انفصاله عن إيرينا شايك عارضة الأزياء الروسية الحسناء بداية العام الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com