جوارديولا: لا أصلح لتدريب ريال مدريد

جوارديولا: لا أصلح لتدريب ريال مدريد

المصدر: ميونيخ- أحمد نبيل

استبعد الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني الحالي لبايرن ميونيخ الألماني بشدة تدريب ريال مدريد مؤكدا أنه لا يصلح لتدريب النادي الملكي.

وقال المدرب السابق لبرشلونة وهو يبتسم خلال مؤتمر صحفي يوم الجمعة استعدادا لمواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ خارج ميونيخ الليلة : “لا أصلح لتدريب ريال مدريد.”

وكانت وسائل إعلام اسبانية قد تكهنت بتولي جوارديولا ابن اقليم كتالونيا تدريب ريال مدريد الذي يعاني حاليا تحت قيادة رافا بنيتيز وتم استبعاده من بطولة كأس الملك بسبب خطأ إداري بإشراك دينيس تشيريشيف رغم إيقافه من الموسم الماضي لحصوله على الانذار الثالث مع فريقه السابق فياريال.

وفي رده على سؤال بشأن رفضه لتدريب ريال مدريد لكونه من أبناء كتالونيا الذي يريدون الانفصال عن العاصمة المركزية في مدريد قال جوارديولا “دعونا لا نخوض في هذا الأمر.”

ويتصدر بايرن ميونيخ ترتيب البوندسليجا برصيد 40 نقطة بعد 14 مباراة ويليه في المركز الثاني بوروسيا دورتموند برصيد 32 نقطة.

وتتصارع عدة أندية أوروبية من أجل التعاقد مع جوارديولا لتدريب فريقها الموسم المقبل في ظل عدم تجديد عقده مع بطل الدوري الألماني ، حيث تسعى أندية مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وارسنال وباريس سان جيرمان على التعاقد مع مدرب برشلونة السابق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع