رسميا.. إقصاء ريال مدريد من كأس الملك

رسميا.. إقصاء ريال مدريد من كأس الملك

المصدر: إرم - من نورالدين ميفراني

قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، رسمياً إقصاء فريق ريال مدريد من مسابقة كأس ملك إسبانيا، بعد الخطأ الإداري الذي وقع فيه الفريق الملكي، بإشراك لاعب موقوف في لقائه ضد مضيفه قادش.

وزج رافائيل بينيتيز مدرب ريال مدريد، باللاعب الروسي دينيس تشريشيف، في لقاء ريال مدريد مع مضيفه قادش، فريق الدرجة الثالثة التي انتهت بنتيجة (3-1)، ضمن دور الـ 32 من كأس إسبانيا، رغم أنه كان من المفترض أن تطبق عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة الموقعة على هذا اللاعب في الموسم الماضي عندما كان يلعب في صفوف فياريال لتلقيه 3 بطاقات صفراء أمام كل من ريال سوسييداد وخيتافي وبرشلونة على التوالي.

وكان قد أعلن القاضي فرانسيسكو روبيو المكلف بالنظر في قضية طعن نادي قادش أن ريال مدريد أقصي من كأس ملك إسبانيا لإشراكه الروسي دينيس تشيرشيف الموقوف لمدة لقاء لجمعه 3 إنذارات في الموسم الماضي رفقة فياريال.

ورفض القاضي دفاع نادي ريال مدريد المعتمد على عدم إخبار اللاعب والفريق وعلى كون الإنذارات تلغى بعد الدور الثالث من منافسات كأس الملك.

ومن المحتمل أن يقدم النادي الملكي استئنافاً  لهذا القرار، لأنه يتمسك بالمادة 112 من القانون التأديبي للاتحاد الإسباني، التي تنص على إلغاء جميع البطاقات بعد الدور الثالث من مسابقة كأس الملك، فيما أن مباراة ريال مدريد أمام قادش كانت في الدور الرابع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع