بيكيه يسخر من ريال مدريد بسبب واقعة تشيريشيف

بيكيه يسخر من ريال مدريد بسبب واقعة تشيريشيف

المصدر: برشلونة-أحمد نبيل

سخر جيرارد بيكيه مدافع برشلونة من الموقف الذي تعرض لها ريال مدريد في مباراته أمام قادش في ذهاب دور الـ32 لكأس ملك إسبانيا مع احتمالية استبعاده من البطولة على خلفية إشراك لاعبه الروسي دينيس تشيريشيف رغم إيقافه لحصوله على بطاقة صفراء ثالثة مع فريقه السابق فياريال الموسم الماضي.

وقال بيكيه المعروف بعدم وفاقه مع كل ما ينتمي إلى ريال مدريد خلال حضوره حدثا ترويجيا يوم الخميس : “أرى ما حدث في مباراة قادش وريال مدريد أمرا مضحكا”.

ومع ذلك أبدى المدافع الدولي الاسباني تعاطفه مع اللاعب الروسي الشاب ، متمنيا حسم هذه القضية على وجه السرعة حتى يستطيع تشيريشيف اللعب مجددا.

وروى بيكيه حادثة وقعت له شخصيا في إشارة إلى ضرورة علم اللاعب الروسي بإيقافه قائلا “أذكر أني حصلت على البطاقة الصفراء الخامسة أمام أتلتيكو مدريد وكانت اخر مباراة في الموسم وهذا يعني عدم قدرتي على خوض أول مباراة بالموسم التالي وكنت أعلم ذلك.”

واستغرب بيكيه حدوث مثل هذا الخطأ في ريال مدريد الذي يملك طاقما فنيا واداريا ضخما ، مؤكدا أنه في برشلونة يوجد شخص مسؤول عن ذلك هو كارلوس نافال.

ونفى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد علم النادي أو اللاعب بإيقافه من الموسم الماضي مدللا على ذلك بأن فياريال أو الاتحاد الاسباني لم يبلغا اللاعب أو ريال مدريد بإيقافه، مشددا على أن موقف مشاركة تشيريشيف سليم تماما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع