بيريز: لم نخرج من الكأس لأن مشاركة تشيريشيف قانونية

بيريز: لم نخرج من الكأس لأن مشاركة تشيريشيف قانونية

قال فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني إن مشاركة الروسي دينيس تشيريشيف أمام قادش أمس خلال المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الدور الرابع من كأس ملك إسبانيا قانونية.

وقال بيريز إن الشكوى التي التي تقدم فيها قادش بسبب مشاركة تشيريشيف رغم حصوله على ثلاث إنذارات الموسم الماضي مع فياريال ليس لها أي فعالية بناًء على المادة 41 من قوانين الاتحاد الإسباني.

ولدى سؤاله عن إمكانية إعادة هيكلة الإدارة في ريال مدريد قال بيريز: “ لم يكن لدينا أي علم حول الموضوع (حصول تشيريشيف على ثلاثة إنذارات)، ولهذا لا يوجد علينا أي شيء، لم يتم إبلاغ اللاعب وبرأينا أن شكوى قادش ليس لها فعالية“

وفي رده عن سؤال أحد الصحفيين في حال معاقبة الفريق قال بيريز: ”إذا كان الخطأ منا فسوف نعتذر بشكل رسمي؛ لكن وبكل أمانة لم يتم إخبارنا بالعقوبة ولهذا يمكنني القول إن مشاركة تشيريشف قانونية“.

وعن سؤال أحد الصحفيين في تحديد المسؤول عن هذا الخطأ قال بيريز: ”لا يوجد أحد مخطئ في ريال مدريد، ولا أحد يتحمل المسؤولية، ولو وجدنا أحدًا مخطئًا فسوف نتخذ الإجراءات المناسبة“.

وقال بيريز في إجابة عن إمكانية إعادة الأموال للمشجعين في حال إقصاء الفريق من البطولة قال: ”ريال مدريد لم يقص من البطولة، أطمئن الجميع بأن الفريق ما زال في البطولة.

وعن تورط اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة في فضيحة أخلاقية مع زميله في المنتخب ماثيو فالبوينا قال بيريز: ”الجميع يرتكب أخطاء، لكن يجب ألا نحكم عليه قبل أن تتم إدانته“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com