إنريكي قلق على برشلونة من مواجهة فريق في الدرجة الثالثة
إنريكي قلق على برشلونة من مواجهة فريق في الدرجة الثالثةإنريكي قلق على برشلونة من مواجهة فريق في الدرجة الثالثة

إنريكي قلق على برشلونة من مواجهة فريق في الدرجة الثالثة

برشلونة - قال لويس إنريكي مدرب برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، إن فريقه لن يتساهل في إياب دور 32 لكأس الملك أمام بيانوبينسي بعد أن نجح الفريق المنتمي للدرجة الثالثة في التعادل دون أهداف في مباراة الذهاب.

وأشرك لويس إنريكي مجموعة من اللاعبين البدلاء في لقاء الذهاب في نهاية أكتوبر تشرين الأول ولم يتمكن الفريق من هز شباك بيانوبينسي.

ولم يعلن مدرب برشلونة عن التشكيلة الأساسية التي ستخوض المباراة غدا الأربعاء وهل سيشارك ليونيل ميسي أم لا، لكنه أوضح أن التشكيلة التي سيختارها ستكون قوية لضمان التأهل إلى دور 16.

وقال لويس إنريكي في مؤتمر صحفي "بالنظر إلى المباراة الأولى فهي نتيجة خطيرة لأن التعادل بأي نتيجة غير التعادل السلبي سيجعلنا نودع البطولة لذا نتعامل مع هذه المباراة بجدية."

وأضاف "ستكون تشكيلة أساسية تستطيع إنهاء الأمر. للفوز بالكأس يجب (أولا) عبور دور 32 والآن النتيجة هي التعادل 0-0."

وأحرز برشلونة الموسم الماضي اللقب رقم 27 في الكأس وهو رقم قياسي بعد تغلبه 3-1 في النهائي على أتلتيك بلباو والذي يملك 23 لقبا.

ومن ناحية أخرى، أعرب لويس إنريكي عن ثقته بقدرته على دعم فريقه لتسيد الكرة العالمية خلال فترة من الزمن، مشيرا إلى أن الوقت قد حان لكي يبسط الفريق الكتالوني نفوذه من جديد.

وقال: "هذا الأمر يحدث خلال فترة معينة من الزمن لا يوجد شيء أبدي.. نعيش أفضل حالتنا في الوقت الراهن ونسعى إلى مد هذا الوقت إلى أقصى ما يمكن".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com