بوادر أزمة كبيرة بين بنيتيز ورودريجيز

بوادر أزمة كبيرة بين بنيتيز ورودريجيز

المصدر: مدريد- أحمد نبيل

بدا الدولي الكولومبي جيمس رودريجيز لاعب وسط ريال مدريد مستاء من استبداله في مباراة إيبار يوم الأحد الماضي والتي انتهت بفوز النادي الملكي بهدفين نظيفين.

ولم يثبت رودريجيز قدراته تحت قيادة بنيتيز الذي تولى المسؤولية قبل بداية الموسم ولا يحظى بثقة المدرب الإسباني حتى بعد عودته من الإصابة وبات جاهزًا للمشاركة.

على الجانب الأخر ووفقًا لصحيفة ”ماركا“ الإسبانية يبدو أن بنيتيز مقتنع تمامًا أن رودريجيز لا يقدم ما هو مطلوب منه ويمكنه إعطاء أكثر بكثير مما يقدم حاليًا ، لذلك فإنه لا يستحق اللعب أكثر من الوقت الذي يحصل عليه حاليًا .

ورغم أن الدولي الكولمبي بدأ المباراة أساسيا إلا أنه تم استبداله وبدت عليه علامات التجهم أثناء خروجه من الملعب في إشارة لاعتراضه على استبداله.

ويرى رودريجيز أنه لا يحظى بالدعم العامل من مدربه، بينما بنيتيز يرى أن رودريجيز ليس اللاعب الذي يحتاجه ريال مدريد، لكنه مضطرًا للتعامل معه بسبب مطالبة الإدارة بالاعتماد عليه.

وبمقارنة رودريجيز مع بنيتيز عن ما كان عليه في أول مواسمه مع كارلو أنشيلوتي يتبين أن الدولي الكولومبي كان يشارك بشكل أكبر مع المدرب الإيطالي رغم أنه عانى من الإصابات أيضًا الموسم الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com