أتليتيكو مدريد يبحث عن بديل لتياجو في الانتقالات الشتوية

أتليتيكو مدريد يبحث عن بديل لتياجو في الانتقالات الشتوية

مدريد – قال دييجو سيميوني مدرب أتليتيكو مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إن فريقه ربما يتعاقد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مع لاعب لتعويض إصابة لاعب الوسط تياجو.

وأُصيب البرتغالي تياجو بكسر في الساق في مباراة انتهت بالفوز على إسبانيول 1/0 يوم السبت الماضي في مدريد ليصبح من المنتظر ابتعاده عن الملاعب لحوالي أربعة أشهر.

ويملك سيميوني عدة لاعبين يمكنهم تعويض غياب تياجو بينهم كوكي وساؤول نيجيز وتوماس لكنه قال إن الإصابة جعلت من المرجح أن يتطلع الفريق لتعزيز صفوفه في يناير كانون الثاني المقبل.

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين قبل خوض ذهاب دور 32 في كأس ملك إسبانيا أمام ريوس ديبورتيو أحد أندية الدرجة الثالثة غدا الثلاثاء: ”نحن جاهزون لكل الاحتمالات حينما تبدأ فترة الانتقالات.“

وأضاف المدرب الأرجنتيني: ”هذا لن يكون استثناء ومن الواضح أننا سنفعل ذلك بسبب فقدان لاعب بقيمة تياجو. وإضافة إلى ذلك فهو عمره 34 عامًا ولديه خبرة لا يملكها لاعب عمره 20 أو 27 عاما.“

وتابع: ”كان يظهر بشكل رائع ونتمنى أن يعود قبل نهاية الموسم لأننا نحتاجه.“

وواصل أتليتيكو مطاردته لبرشلونة المتصدر بفوزه على ضيفه إسبانيول حيث يتأخر بأربع نقاط عن حامل اللقب بينما يحتل ريال مدريد المركز الثالث بفارق نقطتين عن جاره أتليتيكو.

وتأهل أتليتيكو إلى دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا قبل جولة على نهاية دور المجموعات وسيسعى لتأكيد صدارته للمجموعة عندما يلعب مع بنفيكا في الثامن من ديسمبر كانون الأول المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com