برشلونة يبدأ بتجهيز بديل لـ MSN

برشلونة يبدأ بتجهيز بديل لـ MSN

أشارت وسائل إعلام ألمانية إلى أن برشلونة حامل لقب الثلاثية الموسم الماضي يراقب عن كثب الدولي السويسري الشاب بريل إيمبولو لاعب وسط بازل البالغ من العمر 18 عامًا.

ولفت إيمبولو أنظار العديد من الأندية الأوروبية العملاقة خاصة في الدوري الإنجليزي الممتاز وكذلك برشلونة الذي صرح مدربه لويس إنريكي عقب الفوز على ريال سوسيداد برباعية نظيفة يوم السبت بأنه حريص على تعزيز صفوف فريقه بلاعبين مميزين.

وقالت صحيفة ”بيلد سبورت“ الألمانية إن الكشافين في نادي برشلونة يراقبون إيمبولو عن كثب خلال الموسمين الماضيين وكذلك فعل العديد من الأندية.

ويفكر برشلونة في التعاقد مع بديل لثلاثي الهجوم المتألق ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار جونيور (MSN) في حال إصابة أي منهم يمكنه لهذا البديل تعويض ذلك.

ومن المتوقع أن يتم التعاقد في يناير المقبل مع نهاية حظر التعاقدات على النادي الكتالوني الذي يسعى أيضًا لتعويض رحيل بيدرو رودريجيز إلى تشيلسي.

كما يسعى برشلونة للتعاقد مع نوليتو مهاجم سيلتا فيجو الذي كان ضمن فريق الشباب في برشلونة قبل رحيله لسيلتا، لكن الأخير لا يرغب في بيع هدافه بأقل من قيمة الشرط الجزائي الحالي والتي وصلت إلى 25 مليون يورو لكن صفقة ايمبولو قد تكلف أكثر من ذلك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة