بنزيمة واثق من المشاركة في يورو 2016

بنزيمة واثق من المشاركة في يورو 2016

المصدر: باريس- أحمد نبيل

فاجأ الدولي الفرنسي كريم بنزيمة محبيه ومتابعيه بقوله إنه سيشارك في نهائيات بطولة أوروبا 2016 التي تستضيفها بلاده رغم ما أُشيع خلال اليومين الماضيين عن استبعاد الاتحاد الفرنسي لانضمامه لمنتخب الديوك مستقبلا بسبب قضية ابتزاز ماتيو فالبوينا المتورط فيها.

وقال مهاجم ريال مدريد إنه لم يصل إلى علمه أن الاتحاد الفرنسي أو المدرب ديدييه ديشان ينويان استبعاده من التشكيلة المشاركة في بطولة يورو المقررة العام المقبل.

وكانت أخر مباراة لبنزيمة مع منتخب الديوك أمام أرمينيا الشهر الماضي في باريس والتي تعرض لها لإصابة أبعدته عن المشاركة مع بلاده منذ ذلك الحين.

وبعد هذه المباراة تفجرت أزمة الشريط الجنسي الذي يستغله ثلاثة محتالون لابتزاز فالبوينا حينما يقضي بعض الوقت مع صديقته وتورط بنزيمة في تحريض فالبوينا على دفع مبالغ مالية لهؤلاء وبينهم كريم زناتي صديقة طفولة بنزيمة.

وأشاعت الصحافة الفرنسية خاصة صحيفتي ”ليكيب ولوموند“ أن الاتحاد الفرنسي قرر عدم استدعاء بنزيمة مجددًا للمنتخب بداعي عدم وجود مكان له في التشكيلة بعد أزمته مع فالبوينا.

ورغم ذلك أشارت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أن بنزيمة يتحلى بالهدوء ومقتنع تمامًا بأن الاتحاد الفرنسي سيستدعيه لخوض بطولة يورو 2016.

واتهم فالبوينا لأول مرة صراحة زميله السابق في المنتخب وليون بالتحريض بشكل غير مباشر على ابتزازه بحثه على دفع مبالغ مالية للمحتالين الذين يهدودونه بشريط جنسي مصور له مع صديقته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com