إنريكي: برشلونة لا يخشى ما حدث لريال مدريد الموسم الماضي
إنريكي: برشلونة لا يخشى ما حدث لريال مدريد الموسم الماضيإنريكي: برشلونة لا يخشى ما حدث لريال مدريد الموسم الماضي

إنريكي: برشلونة لا يخشى ما حدث لريال مدريد الموسم الماضي

برشلونة - قال لويس إنريكي مدرب برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إنه ليس قلقًا بشأن إمكانية مواجهة فريقه لنفس مصير ريال مدريد الموسم الماضي بالوصول إلى قمة مستواه مبكرًا ليفقد بعدها فرصة نيل أي لقب كبير.

وحقق ريال رقمًا قياسيًا إسبانيًا يتمثل في حصد 22 انتصارًا متتاليًا على صعيد كافة المسابقات في كافة المسابقات في نهاية عام 2014 إلا أن مستواه اهتز مع بداية العام الحالي لتتم إقالة المدرب كارلو أنشيلوتي عقب فشل الفريق في الفوز بدوري أبطال أوروبا أو الدوري الإسباني أو كأس الملك.

وظهر برشلونة - الذي فاز بكافة المسابقات الثلاث الموسم الماضي - بمستوى مميز في الأسابيع الأخيرة وحقق فوزًا ساحقًا على ريال مدريد 4/0 على إستاد سانتياغو برنابيو مطلع الأسبوع الحالي قبل أن يسحق روما 6/1 في المجموعة الخامسة بدوري الأبطال يوم الثلاثاء الماضي.

وسيستضيف برشلونة منافسه ريال سوسيداد في الدوري الإسباني غدًا السبت حيث سيدفعه الفوز للابتعاد بفارق سبع نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني الذي سيستضيف إسبانيول في وقت لاحق من اليوم ذاته.

وسيحل ريال - الذي يتراجع بفارق نقطتين خلف أتتيكو محتلًا المركز الثالث - ضيفًا على إيبار صاحب المركز السادس بعد غدٍ الأحد.

وقال لويس إنريكي خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة عندما سُئل عما إذا كان برشلونة وصل إلى قمة مستواه مبكرًا: "لا أشعر بالقلق على الإطلاق إزاء هذا الأمر."

وأضاف: "من الرائع أن نلعب بمثل هذا المستوى أمام غريمنا اللدود في مطلع الأسبوع (الحالي) إلا أن علينا أن نلعب بهذه الطريقة في اللحظات الحاسمة أيضًا."

وتابع: "نلعب بشكل جيد إلا أن الطريق لا يزال طويلًا. لا يزال أمامنا نحو ثلثي الموسم."

وسيكون متاحًا لبرشلونة الدفع بلاعب الوسط أردا توران والظهير الموهوب اليكس فيدال في يناير المقبل عندما تنتهي عقوبة الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) على برشلونة بعدم قيد لاعبين جدد.

وقال لويس إنريكي إن النادي لا يزال يسعى مع ذلك لتعزيز تشكيلته في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن برشلونة ربما يحاول إغراء نوليتو مهاجم منتخب إسبانيا ولاعب الفريق الثاني في برشلونة سابقًا للعودة من سيلتا فيجو.

وأضاف لويس إنريكي: "عندما يفتح باب الانتقالات سنقيم ما هي حالة الفريق."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com