5 لاعبين خذلوا رافاييل بينيتيز في ريال مدريد

5 لاعبين خذلوا رافاييل بينيتيز في ريال مدريد

المصدر: شبكة إرم الإخبارية ـ نور الدين ميفراني

يعيش ريال مدريد أزمة خانقة في الأسابيع الأخيرة بعد الهزيمتين في الدوري الإسباني أمام إشبيلية وبرشلونة في الكلاسيكو وتلقي 3 أهداف في أقل من 10 دقائق أمام شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا بعد تقدمه ب4 أهداف نظيفة .

ورغم الانتقادات التي تلقاها المدرب الجديد الإسباني رافاييل بينيتيز وتحميله مسؤولية تراجع مستوى الفريق ، لكن عدة نجوم سابقين ومدربين حملوا جزءا من تراجع الفريق للاعبين رغم كونهم لم يذكروا أسماء معينة .

ونستعرض أبرز اللاعبين الذين تراجع مستواهم هذا الموسم وخذلوا المدرب رافاييل بينيتيز:

الألماني توني كروس

ظهر جليا أن مستوى الدولي الألماني تراجع كثيرا وأدى لتراجع أداء وسط ميدان ريال مدريد وفقد السيطرة على فترات من اللقاءات وجعلته يتلقى أهدافا كثيرة في اللقاءات الثلاثة الماضية ،ويحتاج بينيتيز لقرار شجاع بترك الدولي الألماني في دكة البدلاء في انتظار استعادة مستواه .

الفرنسي كريم بنزيمة

لعب اللقاءين الأخيرين وكان مجرد شبح ولاعب زائد والمفاجأة أن بينيتيز في الكلاسيكو لم يغيره رغم كونه لم يقدم أي شيء ،وبدوره يحتاج لدكة البدلاء في انتظار نهاية مشاكله مع القضاء الفرنسي وتركيزه في اللعب .

البرازيلي دانيلو

جلبه ريال مدريد هذا الموسم للعب في الجهة اليمنى والظاهر أن الدولي البرازيلي أقل بكثير من مستوى الإسباني داني كارفخال وأصبح مطالبا ببدل مجهود كبير للعودة لمستواه .

الويلزي غاريث بيل

راهن ريال مدريد على النجم الويلزي ليكون مستقبل الفريق وقائده بعد رحيل البرتغالي رونالدو لكن الإصابات وتراجع المستوى جعلت النجم الذي دفع فيه الفريق الملكي 91 مليون يورو يعتبر حاليا لاعبا عاديا ويحتاج بدوره لاستعادة مستوى الموسم الأول مع الفريق الملكي .

البرتغالي رونالدو

رغم كونه هداف الفريق الأول هذا الموسم وسجل 15 هدفا في كل المسابقات لكنه بالمقارنة بالموسم الماضي لم يقدم نفس المردود وتراجع مستواه بشكل ملحوظ ،وربما تنفعه عودة الفرنسي كريم بنزيمة ليعود للتألق من جديد حين يعود للجهة اليسرى .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع