رقم سلبي لمودريتش رغم الفوز على شاختار

رقم سلبي لمودريتش رغم الفوز على شاختار

المصدر: مدريد- أحمد نبيل

حقق الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد رقما جديدا مع النادي الملكي بالفوز رقم مئة والذي تحقق أمام شاختار دونيتسك في أوكرانيا ، حيث سجل ثمانية أهداف فقط خلال 145 مباراة مع الفريق في اربعة مواسم.

وهذا العدد الضئيل من الأهداف في كل هذه المباريات يمثل رقما سلبيا للاعب بحجم مودريتش رغم غيابه لبعض الوقت بسبب الإصابة.

وفاز ريال مدريد على مضيفه شاختا 4-3 ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الأولى في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء في لفيف.

وسجل كريستيانو رونالدو هدفين لريال مدريد وأضاف مودريتش ودانييل كارباخال مثلهما ليتقدم بطل أوروبا عشر مرات برباعية نظيفة قبل أن ينتفض شاختار بقوة ليسجل ثلاثة أهداف متتالية.

ولعب مودريتش أساسيا وسجل الهدف الثاني لريال مدريد في المباراة ، ليساهم في الفوز رقم 100 له مع الفريق الملكي، وذلك في موسمه الرابع مع النادي الذي حقق معه لقبا في دوري أبطال أوروبا ولقبا في كأس العالم للأندية ولقب بكأس السوبر الأوروبي وآخر بكأس الملك الإسباني وكذلك بكأس السوبر الإسباني.

ومنذ ظهوره الأول مع ريال مدريد في الفوز على برشلونة في بطولة كأس السوبر الإسباني (2-1) في 29 أغسطس/آب 2012، خاض الكرواتي 145 مباراة حقق فيها ثمانية أهداف. حسب احصائيات النادي.

وتتوزع انتصارات الدولي الكرواتي القادم من توتنهام الإنجليزي مع الفريق في خمس مسابقات هي الدوري الإسباني (67)، دوري الأبطال (22)، كأس الملك (9)، كأس السوبر الإسباني (1) وكأس السوبر الأوروبي (1). وشارك مودريتش في 16 مباراة هذا الموسم، محققا 10 انتصارات مع الفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع