برشلونة يجدد عقد نيمار مقابل مبلغ خرافي

برشلونة يجدد عقد نيمار مقابل مبلغ خرافي

المصدر: برشلونة- أحمد نبيل

اقترب برشلونة من تجديد عقد هدافه الحالي نيمار جونيور مقابل مبلغ لن يقل عن 15 مليون يورو سنويا ليكون بذلك ثالث أعلى لاعب أجرا في العالم بعد ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قرر النادي الكتالوني زيادة الشرط الجزائي في العقد الجديد إلى مليار يورو بدلا من المبلغ الحالي وهو 180 مليون يورو وهو الأمر الذي رفضه ممثلو نيمار وطالبوا بأن لا يتجاوز الشرط الجزائي مبلغ 250 مليون يورو ومن المتوقع أن يمتد العقد الجديد حتى يونيو/حزيران 2021.

ويدرك مسؤولو برشلونة ضرورة الإبقاء على نيمار مهما بلغت تكاليف ذلك ، خاصة وأنه بات قريبا من أن يصبح أفضل لاعب في العالم خلال السنوات القليلة القادمة وستتنافس العديد من الأندية التي تنفق ببزخ على تدعيم صفوفها على ضمه.

كما أن فترة التألق الحالية لنيمار خاصة تلك التي كانت خلال غياب ميسي للإصابة لنحو شهرين أثبتت أن الدولي البرازيلي عنصر لا يمكن الاستغناء عنه ، وسيكون العقد الجديد بمثابة مكافأة على تألقه.

ورفض نيمار العديد من العروض التي تلقاها مؤخرا مقدرا ما قدمه النادي من أجل الاحتفاظ بخدماته ، ويبدو أنه لم يفكر أصلا في الرحيل عن النادي الكتالوني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع