مؤتمر صحفي طارئ لبيريز بعد خسارة الكلاسيكو

مؤتمر صحفي طارئ لبيريز بعد خسارة الكلاسيكو

المصدر: مدريد-أحمد نبيل

أصدر نادي ريال مدريد بيانًا عبر موقعه الرسمي على الإنترنت اليوم الاثنين بشأن عقد رئيسه فلورنتينو بيريز مؤتمرًا صحفيًا مساء اليوم في ملعب سانتياغو برنابيو عقب اجتماع مجلس إدارة النادي.

ودعا النادي الملكي ”كل وسائل الإعلام الراغبة في تغطية المؤتمر الحضور إلى بوابة المنصة الشرفية، رقم 59، المتواجدة في شارع (Padre Damián) مزودين ببطاقاتهم المهنية أو بطاقات اعتماد مؤسساتهم.“

وكان برنامج ”تيمبو دي جويجو“ في إذاعة كادينا الإسبانية قد أعلن أمس أن بيريز سيتحدث خلال اجتماع المجلس التنفيذي للنادي يوم الاثنين مساندًا المدرب رافا بينيتز في أعقاب الخسارة المدوية أمام برشلونة برباعية نظيفة.

وتعاقد بيريز مع بينيتز قبل بداية الموسم الحالي عقب إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي لم يحقق أي بطولة الموسم الماضي لكنه حظى بتأييد اللاعبين عكس بنيتيز.

وتعرض بينيتز لانتقادات شديدة بسبب طريقة لعبه التي خلفت فشلًا ذريعًا ولم تتأخر الصحف الصادرة في مدريد عن توجيه اللوم للمدرب بعدما تجرع الهزيمة الثانية على التوالي ليتسع الفارق مع برشلونة على صدارة إلى ست نقاط.

والأهم أن الخسارة أمام برشلونة جاءت مذلة وبرباعية نظيفة وأظهرت مدى ضعف تشكيلة بنيتيز رغم ما يملكه الفريق من لاعبين كبار.

ويعود ريال مدريد لدوري أبطال أوروبا بعد 22 يومًا ، حيث يواجه شاختار دونيتسك يوم الأربعاء المقبل على ملعب ”لفيف“ ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات.

ويسافر ريال مدريد، الوحيد الذي لم يستقبل شباكه أي هدفًا بالبطولة، عازمًا على حسم تأهله للدور الـ16 وهو في صدارة المجموعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة