بيريز يجدد الثقة في بنيتيز رغم السقوط أمام برشلونة

بيريز يجدد الثقة في بنيتيز رغم السقوط أمام برشلونة

المصدر: مدريد- أحمد نبيل

ذكرت محطة ”كادينا كوبيه“ الإذاعية أن فلورنتينيو بيريز رئيس نادي ريال مدريد ربما يظهر في مؤتمر صحفي أو يصدر بيانًا في وقت لاحق لإظهار دعمه الكامل لمواطنه رافا بينيتز المدير الفني للفريق في أعقاب الخسارة المذلة بأربعة أهداف نظيفة أمام برشلونة في سنتياغو برنابيو.

وقال برنامج ”تيمبو دي جويجو“ إن بيريز سيتحدث خلال اجتماع المجلس التنفيذي للنادي يوم الاثنين أو الثلاثاء المقبلين في سنتياغو برنابيو مساندًا لمدرب ليفربول ونابولي السابق.

وتعاقد بيريز مع بينيتز قبل بداية الموسم الحالي عقب إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي لم يحقق أي بطولة الموسم الماضي لكنه حظى بتأييد اللاعبين عكس بنيتيز.

وتعرض بينيتز لانتقادات شديدة بسبب طريقة لعبه التي خلفت فشلا ذريعًا ولم تتأخر الصحف الصادرة في مدريد عن توجيه اللوم للمدرب بعدما تجرع الهزيمة الثانية على التوالي ليتسع الفارق مع برشلونة على صدارة إلى ست نقاط.

والأهم أن الخسارة أمام برشلونة جاءت مذلة وبرباعية نظيفة وأظهرت مدى ضعف تشكيلة بنيتييز رغم ما يملكه الفريق من لاعبين كبار.

وفي حال استمرار الأداء السيئ وتراجع النتائج ربما يجد بيريز نفسه مضطرًا لإعلان عن انتخابات مبكرة للنادي الملكي خاصة في ظل تعرضه لهتافات وانتقادات جماهير سنتياغو برنابيو أمام برشلونة حيث رددت الجماهير هتافات تطالب برحيله.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com