أقوال فالبوينا قد تضع بنزيمة في السجن – إرم نيوز‬‎

أقوال فالبوينا قد تضع بنزيمة في السجن

أقوال فالبوينا قد تضع بنزيمة في السجن

المصدر: باريس- أحمد نبيل

أدلى اللاعب الفرنسي ماثيو فالبوينا بشهادته في المحكمة يوم الجمعة فيما يتعلق بتعرضه للابتزاز عبر شريط جنسي والتي يتورط فيها زميله بالمنتخب الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الذي يستعد لخوض الكلاسيكو اليوم السبت أمام برشلونة.

وتم التحقيق مع بنزيمة الذي اعترف بأنه له علاقة بابتزاز فالبوينا عبر صديقة كريم الزناتي الذي قام بالفعل بابتزاز فالبوينا ، لكن تم الافراج عن بنزيمة مع وضعه تحت إشراف قضائي أي أن القضة لم تنته بالنسبة له.

وبعد أكثر من ساعتين من التحقيقات غادر فالبوينا قاعة المحكمة ورفض الإدلاء بأي تصريحات أو بيانات وترك هذه المهمة لمهاحميه دييديه دوما.

وقال دوما : ”ماثيو يشعر بالاطمأنينة والاسترخاء بعد الاستجواب ولم يكن أبدا الاساءة لمنتخب فرنسا او تدمير الكرة الفرنسية لكنه استخدم حقه كمواطن تعرض للابتزاز كان هو ضحية له ولا تنسوا أنه ضحية.“

وكان فالبوينا قد صرح في وسائل الإعلام الفرنسي يوم الجمعة بأنه لن يغفر لبنزيمة ولن يرحمه ما لا يبشر بمستقبل جيد لمهاجم ريال مدريد في هذه القضيية التي ربما قد تضعه في السجن.

ودخل بنزيمة تشكيلة ريال مدريد التي ستخوض الكلاسيكو أمام برشلونة في وقت لاحق مساء السبت وذلك لأول مرة بعد غيابه لفترة للإصابة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com