ميسي مرعب حتى وهو عائد من الإصابة

ميسي مرعب حتى وهو عائد من الإصابة

المصدر: مدريد ـ نور الدين ميفراني

ينتظر عشاق كرة القدم عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للملاعب بعد غيبة طويلة بسبب إصابة تعرض لها في أربطة الركبة ،وستكون مقابلة الغريم ريال مدريد بوابته نحو ملامسة المستطيل الأخضر من جديد .

ورغم كون عدة تقارير ربطت جاهزية النجم الأرجنتيني بدنيا بمستواه في اللقاء لكنه ميسي يبقى مرعبا حتى وهو مصابا أو عائد من الإصابة كما يوضح تاريخه في 3 حالات سابقة عاد خلالها أقوى رغم عدم مشاركته كليا في اللقاء .

ففي موسم 2012-2013 غاب عن 3 لقاءات في الدوري الإسباني بسبب الإصابة وعاد من خلال لقاء أتلتيكو بلباو وشارك في 32 دقيقة وكان برشلونة في وضع سيء منهزما بهدف لصفر قبل أن يدرك ميسي التعادل ويمنح التشيلي ألكسيس سانشيز الهدف الثاني لكن بلباو أدرك التعادل في الدقيقة الأخيرة .

وخلال نفس الموسم أصيب في لقاء ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جرمان بتمزق عضلي وكاد يغيب عن لقاء الإياب وظل في دكة البدلاء ،لكن تقدم الفريق الباريسي بهدف جعله يدخل اللقاء وهو مصاب ويعطي لبيدرو رودريغيز تمريرة رائعة سجل منها هدف التعادل الذي أهل برشلونة لنصف النهائي .

وفي موسم 2013-2014 غاب ميسي لمدة شهرين و9 لقاءات عن فريقه وعاد في لقاء برسم كأس الملك أمام خيتافي وشارك في الدقيقة 51 وسجل هدفين ليقود الفريق لفوز ساحق ب4-0 في اللقاء .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com