ريال مدريد مكتمل الصفوف قبل مواجهة برشلونة في الكلاسيكو
ريال مدريد مكتمل الصفوف قبل مواجهة برشلونة في الكلاسيكوريال مدريد مكتمل الصفوف قبل مواجهة برشلونة في الكلاسيكو

ريال مدريد مكتمل الصفوف قبل مواجهة برشلونة في الكلاسيكو

مدريد - يمتلك رفائيل بنيتيز مدرب ريال مدريد قائمة مكتملة ومن ضمنها المهاجم كريم بنزيمة قبل استضافة برشلونة في لقاء قمة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم غدًا السبت.

وفرَّط ريال في صدارة الترتيب لصالح غريمه التقليدي عندما خسر 3/2 أمام مضيفه إشبيلية في مباراته الأخيرة وهزيمته أمام حامل اللقب ستجعله يتأخر بفارق 12 نقطة عن القمة بعد مرور 12 مباراة.

وأُصيب بنزيمة - وهو من عدة لاعبين غابوا عن ريال في الأشهر الأخيرة - أثناء اللعب مع منتخب فرنسا في أكتوبر تشرين الأول ولم يشارك في أربع مباريات في الدوري واثنتين في دوري أبطال أوروبا.

وأبلغ بنيتيز الصحفيين اليوم الجمعة أن بنزيمة موجود في قائمة المباراة وقرار إشراكه سيتخذ غدًا السبت.

وأضاف بنيتيز أن المدافع والقائد سيرجيو راموس - الذي يُعاني من إصابة في الكتف أبعدته عن اخر تشكيلة لمنتخب إسبانيا - سيلعب بالتأكيد.

وسئل مدرب فالنسيا وليفربول وتشيلسي وإنترناسيونالي ونابولي السابق عن الحالة الذهنية لبنزيمة بعد هجمات باريس الأسبوع الماضي وتورطه في تحقيق يتعلق بالابتزاز.

وخضع بنزيمة (27 عامًا) لتحقيق قضائي رسمي هذا الشهر فيما يتصل بمحاولة مزعومة لابتزاز ماتيو فالبوينا لاعب أولمبيك ليون باستخدام تسجيل فيديو جنسي.

وقال بنيتيز: "سنتحدث معه ونقيم حالته في كافة الجوانب ونقرر ما هو الأفضل لنا وله."

وابتعد كريستيانو رونالدو مهاجم ريال ومنتخب البرتغال عن مستواه في الأسابيع الأخيرة وقال بنيتيز إنه يثق أن أفضل لاعب في العالم سيعود للتألق قريبًا.

وقال بنيتيز الذي سيقود ريال في لقاء القمة لأول مرة "كريستيانو ظاهرة. يمتلك القدرة على تسجيل العديد من الأهداف.. لديه ثقتي التامة في أنه سيحرز العديد من الأهداف."

وأضاف: "لكني لا أهتم. أهم شيء هو شعوره بالراحة وأنه يتقدم للأمام ويسجل."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com