5 مفاتيح لكلاسيكو السبت

5 مفاتيح لكلاسيكو السبت

المصدر: شبكة إرم الإخبارية ـ نور الدين ميفراني

يواجه ريال مدريد في قمة الجولة 12 من الدوري الإسباني غريمه التقليدي برشلونة السبت القادم بملعب سانتياغو بيرنابيو ،في لقاء يسعى من خلاله الفريق الملكي للعودة للصدارة والفريق الكاتالوني لإبعاد غريمه عن القمة .

ويترقب الجميع مشاركة أو غياب عدة نجوم ضربتهم الإصابات في المدة الأخيرة وقد يمنحون القوة في حال تأكد مشاركتهم وفي حال غيابهم فقد يؤثر على حظوظ فريقهم في اللقاء .

ونستعرض أبرز اللاعبين المصابين الذين ينتظر الجميع إمكانية مشاركتهم في اللقاء :

الحارس كيلور نافاس ( ريال مدريد )

غاب عن الفريق الملكي في اللقاءين الماضيين بسبب مشاكل عضلية وفي غيابه تلقى مرمى ريال مدريد 4 أهداف ومما يؤكد أهمية الحارس الكوستاريكي والذي يقدم بداية موسم رائع ولازالت مشاركته لم تحسم بعد .

الأرجنتيني ليونيل ميسي ( برشلونة )

النجم الأول للفريق الكاتالوني والمرشح للقب أفضل لاعب في العالم للمرة الخامسة في مسيرته عاد من إصابة غيبته عن برشلونة لمدة 8 أسابيع وينتظر الجميع مشاركته في الكلاسيكو مما قد يقوي من حظوظ فريقه في اللقاء .

الفرنسي كريم بنزيمة ( ريال مدريد )

لا يتوفر الفريق الملكي سوى على قلب هجوم وحيد وغاب بسبب الإصابة مؤخرا مما دفع رافاييل بينيتيز للإعتماد على البرتغالي رونالدو في مركزه دون جدوى ،وتعتبر عودة المهاجم الفرنسي قوة إضافية مهمة للفريق الملكي في اللقاء .

البرازيلي مارسيلو ( ريال مدريد )

عاد المدافع الأيسر البرازيلي لتدريبات الفريق الملكي بعد فترة غياب بسبب الإصابة ويعتبر من أهم مفاتيح لعب فريقه الذي افتقدهم في المدة الأخيرة وستشكل عودته في لقاء القمة إضافة كبيرة للجهة اليسرى للفريق الملكي .

نيمار ( برشلونة )

النجم الذي قاد برشلونة في غياب ميسي لعب مع منتخب بلاده لقاءين قويين أمام الأرجنتين و بيرو وذكرت تقارير أنه يشعر بألم في أسنانه ، لكن المشكل الأساسي هو عودته مرهقا من رحلات طويلة نحو أمريكا الجنوبية وقد تؤثر على مستواه في اللقاء .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع