ريال مدريد يُطلق تقنية خاصة لمتابعة الكلاسيكو

ريال مدريد يُطلق تقنية خاصة لمتابعة الكلاسيكو

المصدر: مدريد ـ أحمد نبيل

فتح نادي ريال مدريد وتطبيق ”سناب شات“ للرسائل المصوّرة باب التعاون لتقريب المشجعين من أجواء ”الكلاسيكو“ الذي سيقام يوم السبت المقبل على استاد سنتياغو برنابيو.

وسيقوم ”سناب شات“ بتغطية وقائع المباراة بشكل مباشر عبر خدمة الأحداث الحية Live Stories بالتعاون مع ريال مدريد، الذي يُعد أول فريق كرة قدم إسبانيُ يطرح حدثاً بهذه الأبعاد على التطبيق واسع الشعبية.

وقال النادي الملكي عبر موقعه الرسمي إن المشجعين حول العالم يمكنكهم عبر حساباتهم على ”سناب شات“، الاستمتاع بأجواء الكلاسيكو الحماسية بكل أبعادها.

ويتيح الاتفاق بين ريال مدريد والتطبيق المجال كذلك لمستخدمي التطبيق بإنشاء محتويات باستخدام الفلاتر والشعارات الرسمية لريال مدريد. فضلا عن ذلك، سيفتح ريال مدريد، قبل المباراة، حسابه الخاص على التطبيق.

الانتقائية

خدمة الأحداث الحية Live Stories عبارة عن تشكيلة من اللقطات ”سناب“ التي يحملها المستخدمون إلى المنصة. سيتم تجميع اللقطات التي يصورها المشجعون حول المباراة بين ريال مدريد وبرشلونة.

وفي يوم المباراة، فإنه سيكون بامكان المستخدمين المتواجدين في محيط ملعب سانتياغو برنابيو تحميل اللقطات ”سناب“ التي يصورونها. عقب ذلك، سيقوم فريق باختيار أفضل اللقطات وأجملها وجمعها في فيديو سيتم بثه لاحقاً إلى الهواتف المحمولة الذكية لـ100 مليون مستخدم لمشاهدته خلال 24 ساعة.

وفي إطار التفاعل مع هذه الخدمة سيطلق ريال مدريد حساباً رسمياً على التطبيق، ليتمكن المشجعون حول العالم من متابعة مستجدات النادي يومياً.

وسيجد المستخدمون الحساب الرسمي للنادي بالبحث عن ريال مدريد في التطبيق. وسيكون بمتناول عشاق النادي الملكي اكتشاف عالم ريال مدريد كما لم يفعلوا من قبل، والاستمتاع بتدريبات الفريق وكأنهم معهم وبكل ما يجري في كل زوايا الملعب أثناء المباريات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com