صديقة رونالدو الجديدة (صور)
صديقة رونالدو الجديدة (صور)صديقة رونالدو الجديدة (صور)

صديقة رونالدو الجديدة (صور)

أشارت تقارير صحفية برتغالية عن أن "ماريسا مينديز" ابنة خورخي مينديز وكيل أعمال النجم كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد قد تكون أحدث صديقات هداف النادي الملكي عبر التاريخ.

وكشفت وسائل إعلام وصحف برتغالية عن أن ماريسا (24 عاما) ربما تكون الصديقة الجديدة لرونالدو خاصة بعد ظهورها إلى جوار والدها وبصحبة رونالدو في العرض الخاص والأول للفيلم الوثائقي عن "الدون" والذي يحمل اسمه وذلك في أحد قاعات العرض في العاصمة البريطانية لندن الاثنين الماضي.

وتقاسم الثنائي صورة مع بعضهما البعض على اينستاجرام تم نشرها يوم الخميس ، أي بعض أيام قليلة على لقائهما في العرض الخاص لفيلم "رونالدو".

وماريسا هي الأبنة الكبرى لخورخي مينديز مدير أعمال رونالدو وعدد كبير من اللاعبين المميزين منهم جيمس رودريجيز وبيبي وأنخيل دي ماريا وكذلك المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وكان رونالدو قد صرح في لقاء تلفزيوني في وقت سابق من الأسبوع الحالي مع جوناثان روس بأن هناك الكثير من الفتيات يسعين لمطاردته ومصادقته باعتباره شابا يمتلك جسما متناسقا وطويلا ولديه أسنان كاملة!.

وانفصل رونالدو عن صديقته الحسناء الروسية إيرينا شايك في يناير/كانون الثاني الماضي بعد خمس سنوات من الصداقة الحميمة بينهما ، وترتبط عارضة الأزياء الشهيرة حاليا بالممثل الأمريكي برادلي كوبر البالغ من العمر 40 عاما.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com