بنزيمة هداف الكلاسيكو في البرنابيو

بنزيمة هداف الكلاسيكو في البرنابيو

المصدر: إرم من أحمد نبيل

يتألق الدولي الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد في مباريات الكلاسيكو أمام برشلونة خاصة تلك التي تُقام على ملعب “سنتياغو برنابيو”.

وأحرز مهاجم ليون السابق 4 أهداف في المباريات الأربع الأخيرة التي جمعت بين الفريقين في القلعة البرنابيو، وبدأت تلك السلسلة في الموسم 2011-2012، عندما سجل الفرنسي هدف التقدم للفريق في الدقيقة الأولى من اللقاء(أسرع هدف في تاريخ الكلاسيكو بعد 35 ثانية من بداية المباراة) . وافتتح كذلك، في الموسم اللاحق، التسجيل بهدف في الدقيقة السادسة.حسب إحصائيات النادي الملكي.

وأحرز بنزيمة هدفين اثنين في الموسم 2013-2014، فيما وضع، في الموسم الماضي، لمسة الختام على لعبة جماعية للفريق ليسجل 3/1.
وإلى جانب أهدافه الخمسة تلك فإن الفرنسي كان أحرز هدفين آخرين في شباك برشلونة في بطولة كأس الملك، ليكون قد حقق بذلك سبعة أهداف في مرمى الفريق.

ويستضيف ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة يوم السبت المقبل في الكلاسيكو الأول بينهما هذا الموسم ضمن المرحلة الثانية عشرة من الليجا التي يتصدره حاليًا برشلونة.

ويُعاني بنزيمة حاليًا من الإصابة التي ربما تعيقه عن المشاركة في المباراة فضلًا عن عن أزمته الحالية مع صديقه السابق ماتيو فالبوينا والذي يتهمه بابتزازه بشريط جنسي تم تصويره بهاتف محمول ، وقد اعترف بنزيمة بأنه كان وسيطًا بين فالبوينا وصديقه كريم الزناتي (صديق طفولة بنزيمة) والطرف الأول في القضية.

ويُعاني ريال مدريد من إصابة عدد من لاعبين الذين يسابقون الزمن للحاق بالمباراة أبرزهم القائد سيرجيو راموس والظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو وداني كارباخال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع