4 أندية إنجليزية تتنافس على ميسي

4 أندية إنجليزية تتنافس على ميسي

المصدر: إرم من أحمد نبيل

تسعى أربعة أندية إنجليزية كبيرة للتعاقد مع ليونيل ميسي نجم برشلونة عن طريق استغلال مشكلته الحالية مع الضرائب الإسبانية وعدم وقوف النادي الكتالوني مع نجمه الأول في هذه المشكلة.

فأفضل لاعب في العالم أربع مرات أخرها 2012 يمر بأزمة كبيرة في إسبانيا حيث تفاقمت إصابته وابتعاده عن الملاعب لشهرين، هذه الأزمة جراء مشاكل متواصلة مع الضرائب تورط فيها والده أولا ثم جاء اسم ليو فيها.

وتسعى أندية مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشسلسي وآرسنال للتعاقد مع ميسي رغم المبلغ الضخم الذي يتطلبه التعاقد مع قائد الأرجنتين البالغ من العمر 28 عاما رغم أنه لم يلعب سوى لبرشلونة.

وأشارت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية اليوم الاثنين إلى أن ميسي الذي بدأ مسيرته مع برشلونة عام 2001 يفضل الانتقال إلى آرسنال لو أراد اللعب في إنجلترا.

هذه الصفقة قد تصل إلى 18 مليون جنيه إسترليني سنويًا وهذا يعني أن أجره الاسبوعي سيصل إلى 600 ألف جنيه إسترليني قبل خضم الضرائب ، مع العلم أنه يجني حاليًا في برشلونة 14 مليون جنيه إسترليني ولديه شرط جزائي يصل إلى 170 مليون إسترليني حتى يوافق برشلونة على الاستغناء عنه.

ومن المعروف أن ميسي لا يريد الرحيل عن برشلونة لكن التحقيق مع والده خورخي ميسي بسبب قضية الضرائب تسبب في توتر العلاقة مع برشلونة وتفكيره في الرحيل جديًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع