موراتا: لن أعود لريال مدريد
موراتا: لن أعود لريال مدريدموراتا: لن أعود لريال مدريد

موراتا: لن أعود لريال مدريد

مدريد - لا يفكر ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس في عودة محتملة الى ريال مدريد رغم تكهنات في إسبانيا زعمت أن عملاق دوري الدرجة الأولى الإسباني يرغب في إعادته الى صفوفه.

وانضم موراتا الذي أكمل عامه 23 الشهر الماضي إلى بطل إيطاليا في يوليو تموز من العام الماضي مقابل 20 مليون يورو (21.5 مليون دولار) وسجل بعض الأهداف الحاسمة ليقود يوفنتوس للفوز بالثنائية المحلية وبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعانى ريال مدريد لهز الشباك تحت قيادة المدرب الجديد رفائيل بنيتز وزاد تراجع مستوى كريستيانو رونالدو إضافة الى المشاكل القانونية التي يواجهها كريم بنزيمة التكهنات باحتمال لجوء النادي الى إعادة موراتا في يناير المقبل.

‭ ‬وينتهي تعاقد اللاعب الدولي الإسباني مع يوفنتوس في 2019.

وقال موراتا في تصريحات إذاعية مساء الأحد إن الاتصالات الوحيدة التي تلقاها من ريال مدريد كانت عبارة عن رسائل مساندة من مدير النادي إميليو بوتراجينو.

وأضاف: "العودة إلى ريال مدريد أمر بعيد عن تفكيري. ستكون لفتة تظهر عدم الاحترام ليوفنتوس الذي دفع ثمنًا كبيرًا مقابل التعاقد معي."

وتابع: "لقد وضعوا ثقتهم في لاعب كان يلعب على فترات مع ريال مدريد وفضلوه على أفضل هدافين في أوروبا."

وقضى موراتا خريج أكاديمية الشباب في ريال مدريد معظم فترات مسيرته على مقاعد البدلاء تحت قيادة المدربين السابقين جوزيه مورينيو وكارلو أنشيلوتي وقال إنه يحتاج إلى تغيير.

وسجل موراتا هدفين في مباراتي الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ليساعد فريقه على الإطاحة بريال مدريد 3/2 كما سجل هدف التعادل ليوفنتوس في النهائي قبل أن يخسر الفريق 3/1 أمام برشلونة.

وقال موراتا: "الرحيل عن ريال مدريد كان قرارًا صعبًا. من الصعب أن تترك هذا النادي وخاصة إن كنت في المقام الاول من عشاق الفريق كمشجع."

وتابع: "لكني سعيد جدًا حاليًا في يوفنتوس. أتعامل مع هذه التقارير بشكل جيد وأقول لنفسي أنني لو لم أكن ألعب جيدًا مع يوفنتوس وأسجل الأهداف ما كانت التكهنات تربطني بالعودة إلى مدريد."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com