رونالدو يُفاجئ بيريز بتصريح صادم عن بينيتز

رونالدو يُفاجئ بيريز بتصريح صادم عن بينيتز

المصدر: إرم - أحمد نبيل

صدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الإسباني رئيس النادي فلورنتينو بيريز بعدما أبلغه بأن الفريق لن يفوز بأي لقب هذا الموسم تحت قيادة رافا بينيتز.

ونقلت تقارير إعلامية يوم الأحد عن رونالدو إنه أخبر بيريز قبل مواجهة اشبيلية التي خسرها ريال مدريد على ارض الأخير قبل توقف الدوري بأن النادي لن يحصل على أي ألقاب تحت قيادة بينيتيز.

وأفادت صحيفة إل كونفيدينشال الإسبانية كذلك بأن العلاقة بين رونالدو ورئيس النادي الملكي ليست على ما يرام بعدما همس ”الدون“ في أذن لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان خلال مواجهة الفريقين الأخيرة في سنتياغو برنابيو في دوري أبطال أوروبا واخبره بأنه يتمنى التدريب تحت قيادته مستقبلا.

وأضافت الصحيفة أن بيريز أبلغ أحد مساعديه المقربين بأنه سيبيع رونالدو لأي ناد يدفع الشرط الجزائر المنصوص في عقده الممتد حتى 2018.

على الجانب الآخر يشعر رونالدو باستياء في الفريق خاصة في علاقته مع غاريث بيل الذي لا تربطه به أي صلة سواء داخل أو خارج الملعب ، حيث يشعر ”الدون“ أن بيريز يعامل بيل أفضل منه وهذا مصدر قلق لأفضل لاعب في العالم اخر عامين.

كما أن رونالدو منزعج من اعتماد بينيتز على بيل في خط الهجوم بينما هو يفضل أن يلعب إلى جواره الفرنسي كريم بنزيمة المتفاهم معه أكثر وحققا سويا الكثير من النجاحات خلال المواسم الماضية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com