ريال مدريد لن يكتفي بمهاجم واحد لتعويض بنزيمة

ريال مدريد لن يكتفي بمهاجم واحد لتعويض بنزيمة

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن ريال مدريد لا يجد مفرا من التعاقد مع مهاجم صريح ليكون بديلا لكريم بنزيمة الذي يعاني من الإصابة وكذلك مشكلة قد تؤدي به إلى السجن.

وتم اتهام الدولي الفرنسي في قضية ابتزاز زميله السابق ماتيو فالبوينا بشريط جنسي مصور ، حيث كان وسيطا للطرف الثالث الذي قام بابتزاز لاعب مرسيليا السابق.

وقالت صحيفة ”ماركا“ يوم الأحد إنه مع طرح اسم الفارو موراتا لاعب ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي والذي جدد رفضه العودة لريال مدريد بعد تألقه في صفوف السيدة العجوز ، جاء خيار التعاقد مع الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي وربما يتم التعاقد مع اللاعبين معا في نهاية الموسم الحالي.

ويعاني ريال مدريد من غياب الأهداف هذا الموسم بعد تغيير مركز كريستيانو رونالدو وإعادته للخلف وغياب بنزيمة معظم الموسم وكذلك عدم خبرة خيسي ، ما يدفع النادي الملكي لتدعيم صفوفه بلاعبين من المهاجمين المميزين صغار السن.

وكان ليفاندوفسكي (26 عاما) قريبا من الانتقال لريال مدريد قبل التوقيع لبايرن ميونيخ ، إلا أن اللاعب فضل الانتقال إلى النادي البافاري ، لكن فلورنتينو بيريز يريد تجنب المشاكل مع بايرن لذا سيكون الانتقال -حال تمت الصفقة- دون مشاكل.

وما أكد تقرير الصحيفة المقربة من ريال مدريد قول سيزاري كوشارسكي مدير اعمال قائد بولندا ”لا يمكن ان أنكر ان هناك اهتماما من ريال مدريد. لقد كان هناك اتصالا على مدار الشهور الماضية وأن اللاعب مازال يتعلم اللغة الاسبانية.“

ويقدم ليفا أداًء مميزًا في الموسم الحالي، حيث يتصدر هدافي البوندسليغا وساعد منتخب بلاده في التأهل ليورو ٢٠١٦ في فرنسا.

يذكر أن النجم البولندي قد سجل رباعية في مرمى الريال عام ٢٠١٣، عندما كان لاعبًا في صفوف بوروسيا دورتموند في نصف نهائي دوري الأبطال، قبل أن يخسر فريق الفريق السابق للمدرب يورغن كلوب مام بايرن ٢/1 في النهائي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com