بينيتز يعتمد على 22 لاعبًا ورونالدو غير قابل للمس

بينيتز يعتمد على 22 لاعبًا ورونالدو غير قابل للمس

المصدر: إرم من أحمد نبيل

اعتمد رافائيل بنيتيز المدير الفني لريال مدريد الإسباني على 22 لاعبًا من مجموع 23 لاعبًا في الفريق الأول وكذلك الناشئين يورنتي ومايورال خلال مباريات الفريق الملكي هذا الموسم حتى الآن.

وأشرك بنيتيز 24 لاعبًا في المباريات الرسمية الـ15 التي خاضها الفريق هذا الموسم ، مؤكدًا في مناسبات عديدة أهمية الفريق ككل لتحقيق الانتصارات هذا العام، وهو ما يقوم به بالفعل، على حد وصف موقع النادي.

وشارك جميع لاعبي الفريق الأول باستثناء روبين يانيز في واحدة على الأقل من المباريات الرسمية التي خاضها الفريق حتى اللحظة بهذا الموسم.

وكان الحارس كيكو كاسيا آخر المشاركين، فقد خاض أول مبارياته مع الفريق هذا الموسم ضد لاس بالماس وضد إشبيلية بسبب إصابة الحارس الأساسي كيلور نافاس.

وكذلك لعب الناشئان ماركوس يورنتي وبورخا مايورال دقائق مع الفريق أيضًا؛ إذ شارك الأول في المباراتين ضد لاس بالماس وليفانتي، في حين شارك الثاني ضد الفريق الكناري.

ومن بين جميع اللاعبين فإن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والدولي الإسباني إيسكو والدولي الفرنسي رافائيل فاران هم الوحيدون الذين شاركوا في جميع مباريات الفريق.

ويستعد ريال مدريد لمباراة الكلاسيكو يوم السبت المقبل أمام برشلونة على ملعب سنتياغو برنابيو والتي يسعى من خلالها الريال لتعويض خسارته في الجولة الأخيرة من الليغا أمام إشبيلية والعودة مجددًا للمنافسة على القمة التي تركها لبرشلونة في الجولة الماضية.

ويُعاني ريال مدريد من إصابات كثيرة في صفوفه أبرزهم سيرجيو راموس، كريم بنزيمة، وداني كارباخال وكذلك إيسكو الذي اُستبعد من تشكيلة إسبانيا قبل مواجهة إنجلترا الودية يوم الجمعة الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com