دل بوسكي يدافع عن كوستا ويؤكد أهميته للمنتخب الإسباني

دل بوسكي يدافع عن كوستا ويؤكد أهميته للمنتخب الإسباني

اليكانتي – في ظل سيل الانتقادات اللاذعة التي تنهال على المهاجم دييجو كوستا، دافع فيسينتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني عن نجم تشيلسي الإنجليزي، مؤكدًا أنه سيستمر مع المنتخب لأنه لاعب يستطيع صناعة الفارق.

وقال دل بوسكي خلال مؤتمر صحفي: ”تشيلسي ليس جيدًا هذا الموسم ويتهمون اللاعبين بالتسبب في هذا .. نعرف شخصية دييجو كوستا .. إنه لم يأت هنا قهرًا أو لأنه يدين لأحد بالمال .. لا يروق لي أن يعتقد أنه جاء إلى المنتخب بسبب وجود اتفاق مسبق .. لقد جاء لأننا نؤمن به“.

ويخوض المنتخب الإسباني غدًا الجمعة في مدينة أليكانتي الإسبانية مواجهة ودية قوية أمام نظيره الإنجليزي، حيث تحوم الشكوك حول ضم دل بوسكي لكوستا إلى قائمة الفريق خلال هذه المباراة أو أنه سيفضل اختيار ألفارو موراتا أو باكو الكاسير للدفع بهما في الخط الهجومي.

وقال المدرب الإسباني المخضرم: ”قد رأيت الثلاثة بشكل جيد .. لقد تدربنا ليومين فقط .. إنهم يتمتعون بحالة بدنية جيدة ودائما ما ينضمون إلى المنتخب وهم سعداء .. يمكن أن يلعب مهاجمان في الخط الأمامي جنبًا إلى جنب بشكل جيد للغاية“.

وعلق دل بوسكي ساخرًا على إمكانية قيام الجماهير الإسبانية مجددا بإطلاق صافرات الاستهجان ضد مدافع برشلونة جيرارد بيكيه، حيث قال: ”الأمر الغريب هو ألا يقوموا باطلاق مثل تلك الصافرات .. هذا الأمر يحدث بشكل اعتيادي ولكن أعتقد أن هذا الموضوع لا يجب أن يتسبب في إثارة قلقنا“.

وتحدث دل بوسكي عن المنتخب الإنجليزي قائلا: ”عندما يلعب بقليل من النظام فإنه يصبح فريقًا خطيرًا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com