الكلاسيكو قد يفقد 3 نجوم

الكلاسيكو قد يفقد 3 نجوم

المصدر: مدريد ـ نور اليد ميفراني

يلتقي الغريمان التقليديان ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو ناري بعد نهاية أسبوع اللقاءات الدولية برسم الجولة 12 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى .

ويأمل عدة لاعبين في المشاركة في القمة المنتظرة ويبدل البعض مجهودا كبيرا للتعافي من الإصابة، كما ينتظر الفريقان نهاية أسبوع الفيفا على أمل أن لا يتلقيا أخبار سيئة بإصابات جديدة في صفوفهما .

وسيغيب عدة لاعبين بشكل مؤكد بسبب الإصابة كالبرازيلي رافينيا والحارس تير شتيغن من برشلونة، لكن الشك يحوم عدة لاعبين مصابين في الوقت الحالي ويستعدون للعودة للملاعب ولازال مصير مشاركتهم في الكلاسيكو لم يحسم بعد نستعرض أبرزهم:

الأرجنتيني ليونيل ميسي

أبرز لاعب يتساءل الجميع عن إمكانية حضوره في الكلاسيكو ورغم عودته للتدريبات الفردية لكن حضوره في الكلاسيكو يبقى محل شك ،ولا يريد برشلونة المجازفة بإشراكه في لقاء قوي بعد غياب طويل بسبب إصابة في الركبة .

المدافع الإسباني سيرجيو راموس

عاد عميد ريال مدريد للملاعب بعد إصابة في الكتف لكنه خرج بعد سقوطه في لقاء إشبيلية رغم كونه سجل هدف فريقه الأول ومهدد بإجراء عملية جراحية ستبعده بشكل نهائي عن الكلاسيكو .

المدافع البرازيلي مارسيلو

منذ إصابته أمام باريس سان جرمان في دوري الأبطال لازال الفريق الملكي لم يعلن مدة غيابه بالتحديد ولم يسافر للمشاركة في لقاءات منتخب بلاده وتبقى مشاركته في الكلاسيكو محل شك دائم .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com