قبل الكلاسيكو.. أسبوع الفيفا يهدد برشلونة
قبل الكلاسيكو.. أسبوع الفيفا يهدد برشلونةقبل الكلاسيكو.. أسبوع الفيفا يهدد برشلونة

قبل الكلاسيكو.. أسبوع الفيفا يهدد برشلونة

يتواجه ريال مدريد وبرشلونة في قمة منتظرة السبت 21 تشرين الأول / نوفمبر الحالي برسم الجولة 12 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى ،بعد أسبوع اللقاءات الدولية والذي يشهد عدة لقاءات ودية وتصفيات نهائيات كأس العالم روسيا 2018 ونهائيات أمم أوروبا فرنسا 2016 ونهائيات كأس أسيا الإمارات 2019 .

ويهدد أسبوع الفيفا الفريقان اللذان يخشيان عودة بعض لاعبيهما مصابون ويحرمون من المشاركة في اللقاء الهام، ولذلك حاولت إدارة الفريقين إقناع عدة ناخبين بعدم توجيه الدعوة لعدة لاعبين خوفا من إصابة تعيق مشاركتهم .

ولن يشارك النجم ليونيل ميسي مهاجم برشلونة مع منتخب الأرجنتين ومهدد بالغياب عن الكلاسيكو بسبب الإصابة ويسابق الزمن للحاق بلقاء القمة ،بينما لازال لويس سواريز معاقبا من طرف الإتحاد الدولي ولن يشارك رفقة منتخب الأوروغواي ويغيب إيفان راكيتش عن منتخب كرواتيا بسبب الإصابة ورافينيا ألكانترا عن منتخب البرازيل بسبب الإصابة .

فيما عاد عدة لاعبين من ريال مدريد من غياب طويل بسبب الإصابة وسيغيب مارسيليو عن منتخب البرازيل وداني كارفخال وسيرجيو راموس عن منتخب إسبانيا والحارس كيلور نافاس عن منتخب كوستاريكا بسبب الإصابة .

وسيكون برشلونة أكبر متضرر من أسبوع اللقاءات الدولية عكس منافسه الذي نجح في إقناع عدة مدربين بعدم توجيه الدعوة لعدد من نجومه .

ونستعرض أبرز اللاعبين المشاركين رفقة منتخبات:

برشلونة:

سيفقد الفريق الكاتالوني في أسبوع اللقاءات الدولية كل من جيرارد بيكيه وجوردي ألبا ومارك بارترا وسيرجيو بوسكيتش وأندرياس إنييستا ( منتخب إسبانيا ) وداني ألفيس ونيمار ( منتخب البرازيل ) وتوماس فيرمايلين ( منتخب بلجيكا ) وخافيير ماسكيرنو ( منتخب الأرجنتين ) والحارس كلاوديو برافو ( منتخب التشيلي ) .

وفضل خواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا عدم توجيه الدعوة للحارس تير شتيغن الذي سيجرى عملية جراحية على أسنانه ، فيما لم يوجه فيسانتي ديل بوسكي الدعوة للشاب سيرجيو روبيرتو رغم الإشادة بمؤهلاته.

ريال مدريد:

سيفقد الفريق الملكي كل من ناتشو وإيسكو ( منتخب إسبانيا ) ودانيلو ( منتخب البرازيل ) وبيبي ( البرتغال ) وجيمس رودريغيز ( كولومبيا ) ورافائيل فاران (منتخب فرنسا ) وماثيو كوفاسيتش (كرواتيا) .

وقرر عدة مدربين الموافقة على طلب إدارة ريال مدريد ولم يوجهوا الدعوة لعدة لاعبين كالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي سيخلد للراحة ، والألماني توني كروس والويلزي غاريث بيل والكرواتي لوكا مودريتش ،فيما يغيب كريم بنزيمة عن منتخب فرنسا بسبب مشاكله مع القضاء الفرنسي ولم يوجه دونغا الدعوة لكاسيميرو للمشاركة رفقة منتخب البرازيل .

برشلونة أكثر تضررا على مستوى اللاعبين الأساسيين:

يشارك 8 لاعبين أساسيين من برشلونة رفقة منتخبات بلدانهم وهم جيرارد بيكيه وجوردي ألبا وأندرياس إنييستا وسيرجيو بوسكيتش مع إسبانيا وداني ألفيس ونيمار مع البرازيل والأرجنتيني خافيير ماسكيرانو والحارس التشيلي كلاوديو برافو ،فيما يشارك 4 لاعبين أساسيين من ريال مدريد رفقة منتخبات بلدانهم وهم الفرنسي رافاييل فاران والكولومبي جيمس رودريغيز والبرازيلي دانيلو والبرتغالي بيبي .

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com