أصدقاء كريم بنزيما سبب فشل انتقاله لبرشلونة صيف 2008

أصدقاء كريم  بنزيما سبب فشل انتقاله لبرشلونة صيف 2008

المصدر: إرم – نور الدين ميفراني

يعيش المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد والمنتخب الفرنسي وضعا سيئا بسبب مشاكله مع القضاء الفرنسي لتورطه في قضية ابتزاز مواطنه وزميله ماثيو فالبويا بفيديو جنسي .

وحسب معطيات الملف المطروح على القضاء الفرنسي فسبب تورط النجم الفرنسي يعود لرغبته في إسداء خدمة لأحد أصدقاءه والمتورط في قضية الابتزاز ،حيث قدم نصيحة لزميله طالبه من خلالها بدفع المال المطلوب .

وكان محيط  النجم الفرنسي سببا في فشل صفقة انتقاله لفريق برشلونة الغريم التقليدي لريال مدريد حين كان الهولندي فرانك ريكارد مدربا للفريق والإسباني تشيكي بجيريستاين مديرا رياضيا .

واتفق الفريق الإسباني مع إدارة أولمبيك ليون على إكمال الصفقة قبل نهاية موسم 2007-2008 مقابل 30 مليون يورو ،وكان اللاعب في طريقه لبرشلونة في الصيف لولا تدخل المدير الرياضي لبرشلونة والذي توصل بمعلومات حول محيط الدولي الفرنسي السيئ ونصح المدرب الهولندي بإلغاء فكرة التعاقد معه .

وأخبر فرانك ريكارد إدارة برشلونة بصرف النظر على فكرة التعاقد مع النجم الفرنسي تجنبا للمشاكل في المستقبل ،ليبقى في صفوف فريقه أولمبيك ليون لغاية صيف 2009 حيث انتقل لريال مدريد مقابل 35 مليون يورو .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة