راموس.. ضربة جديدة لريال مدريد والمنتخب الإسباني – إرم نيوز‬‎

راموس.. ضربة جديدة لريال مدريد والمنتخب الإسباني

راموس.. ضربة جديدة لريال مدريد والمنتخب الإسباني

المصدر: إرم - أحمد نبيل

أكد سيرجيو راموس كابتن ريال مدريد أنه لن يكون بمقدوره الانضمام لتشكيلة منتخب إسبانيا التي ستخوض مباراتين وديتين خلال الشهر الحالي بسبب إصابته في الكتف التي تسببت في عدم إكماله مباراة اشبيلية، مساء الأحد.

وسجل راموس هدف فريقه الأول في مرمى اشبيلية على ملعب ”سانشيز بيزخوان“ قبل أن يغادر الملعب للإصابة إثر سقوطه على كتفه وتنتهي المباراة بخسارة ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقال قائد النادي الملكي: ”سقطت لدى تسجيل الهدف على كتفي وتعرّضت من جديد للإصابة. المهم الآن هو التعافي والانتظار ليوم الثلاثاء حيث ستجرى لي الفحوص الطبية اللازمة. سيكون من الصعب اللعب مع المنتخب لأنني إن لم أستطع استكمال مباراة اليوم، فما بالك! … يحتم عليّ الآن التعافي في أسرع وقت ممكن، لأن هذا النوع من الإصابات قد يولد مشاكل جديدة إن لم يتم الشفاء الكامل منها“.

وتلتقي إسبانيا بطلة أوروبا مع انكلترا وبلجيكا ودياً في وقت لاحق من الشهر الحالي ولن يكون راموس حاضراً بسبب معاودة إصابته من جديد.

ويعاني ريال مدريد من إصابات كثيرة في صفوفه، أهمها غياب كريم بنزيمة وداني كارباخال ومارسيلو لكنه استعاد لتوه جيمس رودريغيز وغاريث بيل وبيبي.

وعن المباراة قال راموس لموقع النادي: ”لم نقم بالأمور بشكل جيد وهذا ينعكس على النتيجة. إنه أحد أصعب الملاعب في الليغا، بسبب المشجعين وبدافع ثأر إشبيلية المجروح الذي شكل خطورة كبيرة. لذلك لا يجب الحديث عن المباراة السيئة التي قدمناها وإنما المباراة الرائعة التي قدمها إشبيلية لاسيما في الشوط الثاني، الذي استغل فيه فرصه“.

 وتابع: ”لقد أخطأنا، تحتم علينا التحرك السريع، لكننا لم نقم بذلك. تلك هي أحوال اللعب وظروفه. تحسم البطولات على ملاعب كهذه وقد خسرنا ثلاث نقاط ثمينة. سنحاول تغيير الأمور بعد العودة من فترة التوقف للمباريات الدولية. إنّ مشوار الليغا ما زال طويلا وقد تستجد أمور كثيرة. مع ذلك، فإن خسارة ثلاث نقاط ليست بالأمر الجيد على الاطلاق“.

 ولم يخسر ريال مدريد في 14 مباراة متتالية في كافة المسابقات منذ بداية الموسم قبل أن يخسر على ملعب اشبيلية 3-2 قبل أيام على استضافة برشلونة في الكلاسيكو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com