الجميع يشيد بهدف نيمار المذهل إلا هو

الجميع يشيد بهدف نيمار المذهل إلا هو

المصدر: إرم - أحمد نبيل

أشاد لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة وكذلك لاعبو الفريق بالهدف الثالث الذي سجله البرازيلي نيمار في شباك فياريال ، حيث راوغ النجم الشاب مدافعين بلمسة ساحرة نقل بها الكرة فوق الرؤوس ليستدير حول نفسه ويسددها قبل أن تلمس أرض الأرض.

ورغم كل هذه الإشادات إلا أن نيمار نفسه لم يبالغ في فرحته بهذا الهدف الجميل قائلا : ”لعبنا بشكل جيد، وخلقنا العديد من الفرص. قدمنا مباراة كبيرة، وأنا سعيد بالهدفين“. أي أن نيمار أبدى سعادته بهدفين في شباك فياريال وليس هدفه الأجمل هذا الموسم.

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي عن هدف نيمار ”إننا بصدد الحديث عن لاعب استثنائي“، منوهاً بـ“عمله الدفاعي والجهود التي يبذلها في سبيل الفريق، وهذا ما يساعد على الفوز بالألقاب“.

أما زميله سيرجيو بوسكيتس لاعب الوسط فقال عن الهدف : ”“هدف نيمار رائع. إنه لا يسجله إلى لاعب من طينته“

وواصل نيمار تألقه ليرفع رصيده إلى 11 هدفا في صدارة هدافي اليغا بعدما قدم عرضا رائعا مرة أخرى في غياب المهاجم ميسي بسبب الاصابة ، حيث سجل هدفين وتكفل سواريز بالهدف الثالث من ركلة جزاء.

وتصدر برشلونة الليغا بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد الذي خسر على ملعب اشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين قبل موقعة الكلاسيكو في سنتياغو برنابيو يوم 21 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com