إصابة مارسيلو الأخطر لريال مدريد

إصابة مارسيلو الأخطر لريال مدريد

المصدر: إرم من أحمد نبيل

ريال مدريد مقتنع بأن مارسيلو سيكون لائقًا وجاهزًا لمواجهة برشلونة في ”الكلاسيكو“ في ال21 من نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي رغم أن الإصابة تشير إلى تعرضة لتمزق في أوتار الركبة.

وجاء التقرير الطبي وفقا للفريق الخاص بأطباء النادي الملكي أن مارسيلو تعرض لإصابة في مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الثلاثاء ضمن دوري أبطال أوروبا عبارة عن انكماش عضلي في فخذه الأيسر.

وقال النادي: ”أظهرت الفحوص الطبية التي أُجريت للاعب مارسيلو في مستشفى (سانيتاس لاموراليخا) أن اللاعب يُعاني من انكماش عضلي في فخذه الأيسر. بانتظار تطور حالته.“

وتكن خطورة إصابة مارسيلو في أنه اللاعب الوحيد في النادي الملكي الذي ليس له بديل ، فمركز الظهير الأيسر الذي يشغله مارسيلو كان بديله الوحيد البرتغالي فابيو كوينتراو الذي رحل الصيف الماضي إلى موناكو الفرنسي ولا يوجد من يشغل هذا المركز في تشكيلة رافا بينيتز.

ولن يجازف بنيتيز بالدفع بمارسيلو أمام إشبيلية يوم الأحد المقبل على أن يغيب عن تشيكيلة منتخب بلاده البرازيل في فترة التوقف الدولية ومن ثم إمكانية المشاركة في الكلاسيكو الذي يستضيفه سنتياغو برنابيو.

ويُعاني ريال مدريد من إصابة العديد من لاعبيه أبرزها كريم بنزيمة وغاريث بيل وداني كارباخال وقد عاد جيمس رودريغيز لتوه من الإصابة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com